بايرن ميونيخ يفوز بكأس ألمانيا لعام 2013

فاز فريق (بايرن ميونيخ) الالماني  بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين على نظيره (شتوتغارت) ليضمن الفريق البافاري بذلك لقب كأس ألمانيا في عام 2013.

وبدأت المباراة التي جاءت في شوطها الاول متكافئة امام 70 الف متفرج على الاستاد الاولمبي في العاصمة الألمانية برلين بأداء هجومي قدمه فريق (شتوتغارت) غير آبه بالنجاحات الكبيرة التي حققها نظيره البافاري في دوري ابطال اوروبا وفي الموسم الماضي من الدوري الألماني الممتاز (بوندسليغا).
وفي الدقيقة ال 37 فاجأ الحكم باحتساب ضربة جزاء مثيرة للجدل للفريق البافاري ليتمكن الألماني الدولي توماس موللر من تحويها الى هدف السبق لبايرن ميونيخ.
وفي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة ال 47 مرر الهولندي الدولي آرين روبن الى نظيره الألماني فيليب لام الذي ممرها بدوره الى ماريو غوميس ليستطيع الاخير تسجيل الهدف الثاني للبافاريين.
وفي الدقيقة ال 60 مرر توماس موللر الى ماريو غوميس ليستطيع المهاجم بدوره تسجيل الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في هذه المباراة.
وفي الدقيقة ال 71 تمكن النمساوي مارتين هارنيك من تسجيل الهدف الاول لفريق (شتوتغارت) لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف لهدف واحد.
وفي الدقيقة ال 80 عاد فريق (شتوتغارت) الى ممارسة ضغوطات وقف الفريق البافاري حيالها دون حيلة ليهز النمساوي هارنيك من جديد شباك الحارس الألماني الدولي مانويل نوير لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف لهدفين.
وفي الدقائق الاخيرة بذل لاعبو (شتوتغارت) قصارى جهدهم من اجل معادلة النتيجة ولكن الفريق البافاري رص صفوف الدفاع لتبقى النتيجة كما هي ويخرج (بايرن ميونيخ) فائزا بنتيجة 3 لهدفين.
وبهذا يكون فريق (بايرن ميونيخ) قد حقق الثلاثية المأمولة وهي بطولة الدوري الألماني (بوندسليغا) ولقب دوري ابطال اوروبا ولقب كأس ألمانيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.