الفزيع يناشد رئيس الوزراء ايقاف قرار التقاعد وتحديدا فى قطاع التربية

قال النائب نواف الفزيع انه كان علي تواصل اليوم مع بعض مديري المناطق التعليمية لاجل متابعة استعدادات هذه المناطق لامتحانات اخر العام وبداية الدراسة في العام القادم .

واضاف : تزامنا مع قرار مجلس الوزراء الخاص باحالة كل من تجاوز ٣٠ عاما خدمة للتقاعد فان جميع مديري المناطق التعليمية سيحالون للتقاعد وكذلك مديري الشؤون التعليمية وايضا الموجهين والموجهين الاوائل في الوقت الذي لا يوجد فيه صف ثاني مؤهل لتولي زمام الامور لافتا الى ان هذا الامر يعد مذبحة بالنسبة للقطاع التربوي .

وتابع: اذا اكان وزير التربية حريصا علي الاستعدادات للعام الدراسي القادم وامتحانات نهاية العام الحالي فان قرار الاحالة للتقاعد يشكل له مطبا كبيرا وهزة بالقطاع التعليمي “.

وكشف ان ١٥٠٠ من القيادين سيذهبون للتقاعد بشخطة قلم مناشدا سمو رئيس مجلس الوزراء ايقاف هذا القرار وتحديدا بقطاع التربية..واذا لم يقوم وزير التربية بدوره فسوف نقومه نحن كممثلين عن الامة “.

من جهة أخرى , اوضح الفزيع ان” اغلب عقود الصيانة في المدا س لاسيما المتعلقة بالتكييفات منتهية بسبب تعطيل وزارة المالية”.

وتابع :”نقول للوزير الشمالي اذا كان لك ابناء يدرسون في المدارس الخاصة فابناء الكويت في المدارس الحكومية يعانون من حر الكويت بسببك “,لافتا الة ان “المدرارس تضطر ان تبحث عن مصادر للتمويل من خلال الجمعيات التعاونية والمتبرعين “

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.