شخصيات كويتية تعرب عن الاعتزاز والتشرف بلقاء سمو الأمير في ديوان بن حثلين

أعربت شخصيات كويتية عن الاعتزاز والتشرف بحضور مأدبة الغداء التي أقامها السيد سلطان بن سلمان بن حثلين اليوم على شرف سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله.

وأكدت الشخصيات في تصريحات صحافية متفرقة عقب المأدبة ان هذه اللقاءات ليست بغريبة على سمو أمير البلاد حفظه الله في التواصل مع أبناء الشعب الكويتي والتي تعكس مدى ارتباط سموه رعاه الله بشعبه.

وقال الدكتور محمد البصيري “اننا سعداء بتشريف سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وأسرة آل الصباح الكرام في ديوانية سلطان بن حثلين وحضورهم مأدبة الغداء وهذه عادات اهل الكويت التي جبلوا عليها”.

وذكر الدكتور البصيري ان جولات سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه تشكل تواصلا مباشرا بين سموه والمواطنين وللاستماع الى توجيهات سموه لافتا الى الرؤية السامية بجعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا اقليميا.

وشدد على أهمية تحقيق هذه الرؤية السامية من خلال تضافر الجهود كافة مشيرا الى ما تتمتع به الكويت من صف متراص ووحدة الكلمة والمجتمع.

من جانبه أعرب علي البراك عن سعادته بتشريف سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الامين ديوان سلطان بن حثلين قائلا ان هذه اللقاءات تجسد مفهوم الاسرة الواحدة التي جبل عليها الشعب الكويتي والتواصل بين الحاكم وشعبه في سمة خاصة لمجتمعنا الكويتي تكرس مفهوم التعاون والتواصل.

وأضاف البراك ان زيارات سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه من شأنها تكريس مفهوم الولاء وطاعة أولي الامر على طريق الاستقرار والتنمية الذي تمضي عليه الكويت دولة الدستور والقانون والقضاء النزيه.

بدوره أعرب عبدالله بن حمد المكراد عن سعادته “بلقاء سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما والشيوخ الكرام في ديوان بن حثلين”.

وقال المكراد ان هذا اللقاء ليس بغريب على سموه “فنحن جبلنا على التواصل مع أسرة آل الصباح الكرام ما يعبر عن اهتمام الحاكم بشعبه وتلمس متطلباته وقد تعودنا من أسرة آل الصباح الكرام الاهتمام بالشعب والتواصل معه”.

من ناحيته أعرب الدكتور حمد محمد العصيدان عن التقدير والاعتزاز بلقاء سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما في ديوان بن حثلين مضيفا ان هذا اللقاء “ليس بغريب على سموهما وانما احدى مكرمات سموهما متمثلة بزيارة المواطنين في المناسبات كما دواوين أهل الكويت كافة”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.