وزارة الشباب تقيّم الواقع الرياضي لبدء التطوير والإصلاح

باشرت لجنة التطوير الرياضي في وزارة الدولة لشؤون الشباب مهام عملها برئاسة الشيخ احمد الجابر ، وذكر بيان صادر عن الوزارة اليوم ان اللجنة ضمت نائب الرئيس الدكتور احمد ابوالليل والاعضاء سامي العون وبدر الذياب وفهيد الديحاني وجاسم الهويدي .

كما ضمت اللجنة في عضويتها عمر القضيبي وجاسم اشكناني ويوسف بوسكندر وامينة اسماعيل واحمد الجاركي.

واوضح البيان ان اللجنة ستقوم باستعراض الواقع الرياضي في دولة الكويت وتقوم بتقييم الوضع والمتغيرات التي تؤثر على تطوره وستعمل على تقديم رؤية وتوصيات مستقبلية لفلسفة الحكومة تجاه الرياضة.

واضاف ان اللجنة ستعمل على بحث المعوقات التي تواجه الهيئات الرياضية الاهلية وعلى تقييم اسلوب ادارتها اضافة الى استعراض مدى فاعلية نظام الاحتراف الجزئي في الرياضة الكويتية.

وبين ان اللجنة ستقدم على تقييم وضع الرياضة النسائية ومدى تقدمها فنيا اضافة الى تقييم وضع رياضة الفئات الخاصة واهم معوقاتها الفنية والادارية وسبل تقدمها.

وذكر البيان ان اللجنة ستقوم بدراسة الميزانية التي ترصد للرياضة ومدى استيفائها لمتطلبات تطوير الالعاب الرياضية وستعمل على وضع التوصيات التي من شأنها تطوير ادارة الرياضة الكويتية.

 

ومن المقرر ان تستعين اللجنة بمن تراه مناسبا من داخل الوزارة او خارجها لانجاز اعمالها المنوطة بها والتي تتضمن تقديمها تقريرا حول ماتم انجازه في نهاية كل شهر من عملها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.