العنزي يعتذر عن الازرق وإصابة المطوع تتجدد

ينتظر الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم كتابا رسمياً من قبل لاعب الكويت فهد العنزي، الذي من المقرر أن يعتذر فيه عن عدم المشاركة مع المنتخب في منافسات البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 22 من يونيو إلى 5 يوليو المقبلين في مدينتي جدة والطائف، وذلك بداعي الإصابة.

وفي حال وصول الكتاب فعلياً سيجري مدير المنتخب أسامة حسين اتصالاً هاتفياً بالمدرب الصربي غوران تافاريتش الذي يخضع لدورة تدريبية في بلاده حالياً، لترشيح لاعب بديل عن العنزي.

حسين: اعتذار شفهي

وأكد أسامة حسين ان اللاعب أبلغه بشكل شفهي اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة العربية، مضيفاً انه قبل اعتذار اللاعب، لكنه طالبه بإرسال كتاب موقع من مسؤولي ناديه إلى اتحاد الكرة لاعتماد اعتذاره بشكل رسمي.
وأشار حسين الى أنه لم يطرأ أي تغيير حتى الآن على برنامج إعداد الفريق سواء موعد المغادرة إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثالث من الشهر المقبل، للدخول هناك في معسكر تدريبي مغلق، او ما يخص المواجهتين التجريبيتين مع المنتخب البحريني خلال المعسكر.

البناي: الآلام تعاود المطوع

من جانبه، أكد طبيب المنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي انه وقع الكشف الطبي على فهد العنزي منذ أسبوع تقريباً ووضع له برنامجا علاجيا، مضيفا ان اصابته عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وانه لم يلتق باللاعب منذ ذلك الحين لتوقيع الكشف الطبي عليه مجدداً، لحسم أمر مشاركته في البطولة من عدمها.
وفي سياق متصل قال البناي “مازال اللاعب بدر المطوع يتعرض لآلام في مكان الاصابة التي تعرض لها مؤخراً، وهي عبارة عن شد خفيف في العضلة الامامية، وهذه الآلام عاودته مجدداً خلال مشاركته امام الكويت في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وهو أمر متوقع، لذلك كان يفضل عدم مشاركة المطوع في هذا اللقاء”.
واختتم البناي تصريحه مؤكداً أنه من الصعوبة بمكان تأكيد المدة التي يحتاج إليها اللاعب للتعافي من اصابته تماماً، وعدم معاودة الآلام له مجدداً.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.