جاسم يعقوب ترأس الاجتماع التحضيري لاستضافة مهرجان الشباب العربي

تواصل اللجنة العليا المكلفة بالإعداد والتحضير لاستضافة مهرجان الشباب العربي الثاني عشر أعمالها، حيث عقدت اجتماعها الثاني برئاسة جاسم يعقوب المدير العام بالإنابة للهيئة العامة للشباب والرياضة، وبحضور جميع أعضاء اللجنة العليا ورؤساء اللجان الفرعية  .

وطرح يعقوب على طاولة البحث والمناقشة جدول أعمال الاجتماع وأكد على ضرورة الاستناد إلى اللائحة المنظمة لفعاليات وبرامج المهرجان مع أهمية التنسيق مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والدول المشاركة في المهرجان.

وأوضح يعقوب أهمية التحضير الجيد والتنسيق بين كافة اللجان وإعداد الميزانيات اللازمة لكل لجنة على حدى والعمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح المهرجان والخروج بالنتائج المرجوة وبما يتناسب مع مكانة دولة الكويت وريادتها في مجال احتضان اللقاءات والتجمعات الشبابية العربية.

كما تم خلال الاجتماع الاستماع إلى رؤية رؤساء اللجان الفرعية واحتياجاتهم ومناقشة الأهداف العامة للندوات وأسلوب وإعداد أوراق العمل والية إقامة الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

يذكر أن استضافة دولة الكويت لهذا التجمع الشبابي الكبير يأتي بناء على مقررات اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عقد مؤخرا بالعاصمة اللبنانية بيروت واقتراح دولة الكويت باستضافة المهرجان.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.