بدء استقبال الفرق المشاركة بدورة الروضان غدا

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات انها ستبدأ اعتبارا من غد الثلاثاء باستقبال الفرق الرياضية الراغبة في التسجيل بالدورة في منافسات الكبار و البراعم من مواليد 2001 ، وذلك خلال الفترة من الرابعة والنصف مساء وحتى السابعة بصالة الشهيد فهد الاحمد باتحاد كرة اليد بمنطقة الدعية .

واضافت اللجنة انه سيتم اختيار 40 فريقا للمشاركة في منافسات الكبار والتي ستقام بنظام المجموعات حيث سيتم تقسيم الفرق إلي 10 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق فيما سيشارك في منافسات البراعم 64 فريقا يتم تقسيمهم إلي أربع مجموعات تضم كل مجموعة 16 فريقا .

من جانبه اكد مدير الدورة حسين غانم ان إختيار الفرق الـ 40 المشاركة في منافسات الكبار سيتم من خلال لجنه فنيه ستقوم بتقييم الفرق الراغبة في التسجيل واختيار الافضل من بينها للمشاركة في فعاليات النسخة الـ 34 للدورة الى جانب الفرق الخارجية وفرق الرعاة .

و أضاف أن كل فريق محلي يمكنه تسجيل عشرة لاعبين من بينهم 3 لاعبين محترفين يشارك منهما اثنان فقط بالملعب فيما يمكن للفرق الخارجية ان تسجل 12 لاعبا.

 

واوضح غانم ان دورة الروضان ستظل متمسكة بمبادئها التي تترسخ في تشجيع اللاعب الكويتي وصقل مهاراته سواء بالمشاركة او التواصل مع اللاعبين الاجانب الذين اثروا الدورة فنيا في النسخ الماضية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.