حسين القلاف: الاتفاقية الأمنية الخليجية جاءت لحماية الانظمة

اكد النائب حسين القلاف ان الاتفاقية الامنية الخليجية الحالية جاءت لحماية الانظمة وليست لحماية الدول مشيرا إلى انه لا يوجد ربيع عربي في الكويت حيث تم ايقافه وتحويله الي شتاء بل خريف عربي خاصة بعد ان التف الشعب الكويتي حول قيادته ما كان له الاثر في افشال كل محاولات لاسفاط النظام او تغييره وفق الشكل الذي يريدونه اصحاب ذلك الربيع العربي .

وعن النواب الذين تقدموا بطلب استعجال اقرار الاتفاقية الامنية قال القلاف :”انهم للاسف كشفوا عن رؤوسهم بانهم ملكيون اكثر من الملك .

وبسؤاله عن امكانية ايقاف الاتفاقية رد القلاف :وماذا وقف بهذا المجلس

متابعا : هل يعقل ان مقدمي استجواب وزير الداخلية يعلنون انهم يتنازلون عن المحورين اللذين يعتقد الوزير بانهما غير دستوريين شرط ان يصعد المنصة ونجد ان هناك ٤٦ نائبا يصوتون مع احالة الاستجواب للجنة التشريعية.

واوضح أنه لا يستغرب اي شي يحدث في المجلس الحالي مؤكدا ان في السابق كان هناك نواب يستحون اما في البرلمان الحالي فلا يوجد حياء .

ووصف القلاف المجلس الحالي بانه كامل الدسم في الانبطاحية مستنكرا التصريحات التي تؤكد ان البرلمان الحالي هو برلمان انجازات..فالانجازات الحقيقية هي معالجة كل الخلل في المجالس السابقة معالجات جذرية.

ودعا الى الي حل مشكلة البدون والصحة والتعليم والاسكان مبينا أن جميع ما يقدم في المجلس الحالي من قوانين واقتراحات كلها مزايدات سياسية للنواب.

وتابع القلاف ان مرسوم الصوت الواحد من الناحية القانونية هو صحيح لكن المجلس الحالي من الناحية السياسية هو إخرطي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.