شخصيات كويتية تعرب عن الاعتزاز والتشرف بلقاء أمير البلاد في ديوان الهذال

أعربت شخصيات كويتية عن الاعتزاز والتشرف بحضور مأدبة الغداء التي أقامها السيد مسلط الهذال اليوم على شرف حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله.

وأكدت الشخصيات في تصريحات صحافية متفرقة عقب المأدبة ان هذه اللقاءات ليست بغريبة على سمو أمير البلاد حفظه الله في التواصل مع أبناء الشعب الكويتي والتي تعكس مدى ارتباط سموه رعاه الله بشعبه.

وقال محمد مشاري الرفدي “ان تشريف سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله وحضورهما مأدبة الغداء في ديوان الهذال تشريف لنا وهذه الزيارة الكريمة من سموهما أسعدتنا جميعا”.

وأضاف الرفدي “اننا مع حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه في جميع الاحوال والسمع والطاعة لولي أمرنا وهذه الزيارة الكريمة ليست بغريبة على سموه”.

من جانبه قال مناحي عناد المهيد “تشرفنا جميعا بزيارة والد الجميع سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله وهذه الزيارات ليست بغريبة على سموه ولا نستغربها من أسرة الخير أسرة آل الصباح الكرام الذين عودونا على زيارة العوائل والقبائل والدواوين وأهل الكويت كافة”.

وتوجه المهيد بالدعاء الى المولى عز وجل أن يحفظ سمو الامير وأن يسبغ عليه دوام الصحة والعافية والعمر المديد وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه وأن يديم نعمة الامن والامان فيها تحت ظل قيادة سموه الحكيمة.

من ناحيته أعرب سعود سوعان الهديب عن بالغ الاعتزاز بحضور سمو أمير البلاد مأدبة الغداء في ديوان الهذال قائلا ان “تشريف سمو الامير وسمو ولي العهد حفظهما الله ديوان الهذال هو تشريف للجميع وهذه الزيارة دليل على تواصل أهل الكويت جميعا”.

وأضاف الهديب “تعودنا من آل الصباح الكرام زيارتهم الدائمة لدواوين أهل الكويت وهو ما جبلنا عليه وهذه العادات والزيارات ليست بغريبة على آل الصباح وأهل الكويت جميعا ونسأل الله تعالى أن يحفظ الوطن الغالي وأهله”.

بدوره قال نايف المجلاد ان زيارة سمو الامير وسمو ولي العهد حفظهما الله ديوان الهذال “ليست بغريبة على سموهما وقد شرفانا بزيارتهما الكريمة فسموهما عز لنا وفخر ونحن في أسرة واحدة وأهل الكويت كلهم فداء لهذه الارض الطيبة ولاسرة الخير آل الصباح الكرام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.