إغتصاب جماعي لسائحة أمريكية في الهند

لم تتوقع سائحة أميركية وافقت على عرض سائق شاحنة وشريكيه لنقلها إلى جهة ما أن تكون ضحية اغتصاب جماعي، لتضاف إلى أخريات لقين ذات المصير المؤلم.
و أعلنت الشرطة الثلاثاء ان سائحة أميركية كانت بانتظار سيارة تقلها، تعرضت للاغتصاب من قبل سائق شاحنة وشريكين آخرين في مدينة في شمال الهند.
وأعلن الشرطي ابيمانيو كومار لوكالة فرانس برس ان “المرأة في الثلاثين من العمر، اغتصبت من قبل رجال في شاحنة عرضوا عليها نقلها (إلى جهة ما) ووافقت”.
ووقعت عملية الاغتصاب الجماعي في قرية مانالي في ولاية هيماشال برادش في مرتفعات الهيمالايا التي يرتادها سياح وتقع على بعد حوالى 500 كلم من العاصمة الفدرالية الهندية نيودلهي.
وأكدت فحوصات طبية ان السائحة اغتصبت، كما أعلن كومار الذي أوضح ان الشرطة تلاحق المنفذين المفترضين للقبض عليهم.
وروى الشرطي ان “المرأة لم تحفظ رقم تسجيل الشاحنة ولم تفهم عما كان يتحدث المشتبه فيهم (في الشاحنة). ساروا بها إلى مكان منعزل واغتصبوها لمدة ساعة تقريبا”.
وأضاف : ان كل سائقي الشاحنات الثقيلة في مانالي تلقوا الامر بالتوجه إلى مفوضية الشرطة المحلية.
وهذا الحادث الجديد ياتي غداة إعلان شرطة كالكوتا (شرق) عن توقيف رجل أعمال محلي يشتبه في انه قام بتخدير ايرلندية في الحادية والعشرين من عمرها واغتصبها وهي تعمل في جمعية خيرية محلية.
وقضايا الاعتداءات الجنسية في الهند باتت من ابرز مواضيع الساعة منذ الاغتصاب الجماعي لطالبة في الثالثة والعشرين من العمر في حافلة في نيودلهي في ديسمبر الماضي. وتوفيت الشابة بعد 13 يوما.
وصدمت بشاعة هذا الاعتداء الرأي العام في الهند وآثارت نقاشا حول المعاملة التي تلقاها النساء في هذا البلد الذي لا تزال فيه المراة خاضعة لسلطة الرجل.
وارتفعت أصوات عدة ضد لامبالاة الشرطة والقضاء في قضايا الاعتداءات الجنسية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.