بنك بوبيان يمنح السيدات فرصة الفوز برحله مميزة و 2,000 دينار للتسوق

أعلن بنك بوبيان “أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم” عن تواجده حاليا في الافنيوز وحتى السبت المقبل لعرض مفاجأته الجديدة المخصصة للسيدات من خلال حملته الترويجية الحالية والتى تمنحهن فرصة ربح تذكرتي سفر والاقامة في احد الفنادق الفاخرة في عاصمة التسوق في المنطقة (دبي) بالإضافة لمبلغ 2,000 دينار للتسوق في اكبر المولات ومحلات التسوق الشهيرة في دبي .

وقال البنك في بيان صحافي ” تم تصميم جناح البنك في الافنيوز بشكل جديد يتناسب مع أجواء السفر و المطارات حيث تم التصميم على اساس شكل كاونترات المطار التى يتم من خلالها انهاء اجراءات السفر وهو الشكل الذي يتناسب مع الحملة التى تعتبر الاكثر تميزا خلال شهر الصيف الحالي في الكويت “.

واضاف ” تاتى الحملة الجديدة انطلاقا من حرص البنك على تلبية مختلف رغبات وتحقيق طموحات عملاءه ومن أهمهم السيدات ، حيث يؤكد البنك انه دائما قريب من عملاءه ويعرف دوما احتياجاتهم ويسعى الى تحقيقها “.

وتعتبر الحملة الجديدة جزء من عدة حملات اطلقها البنك وسيطلقها خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق شعاره ( نعمل باتقان ) حيث الاتقان دائما في خدمة العملاء وتوفير كل ما من شانه ان يجعل حياتهم اسهل ويمنحهم التميز بين عملاء البنوك الاخرى.

يذكر ان بنك بوبيان يمتلك شبكة فروع ممتدة على مستوى الكويت تصل الى 24 فرعا في ظل وجود خطة للتوسع حيث يتوقع ان تصل فروعه بنهاية العام الحالي الى ما يقارب 30 فرعا الى جانب خطط التوسع في السنوات المقبلة ، وانطلاقا من اهتمامه بالسيدات فقد خصص البنك 8 فروع لخدمتهن حيث تتوافر فيها كل سبل الراحة و الخصوصية التي يحتجن اليها .

واوضح البنك ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخدمات والمنتجات المميزة للسيدات الى جانب الموجود حاليا والتى تقدم من خلال باقات ” انتِ ” و”البلاتينيوم” .

ويمنح حساب “أنتِ” العديد من المزايا من بينها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى كما يقدم عليها عرضه الأكبر بالكويت وهو استعادة 5% من قيمة جميع مشترياتك حول العالم كل شهر، و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

كما يقدم لشريحة بلاتينيوم مزايا متعددة تناسب اسلوب حياتهم من أهمها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية إلى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي .

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.