المزين يتوج بلقب بطولة الكويت الدولية للمحترفين للاسكواش

توج اللاعب الكويتي عبدالله المزين بلقب بطولة الكويت الدولية الثالثة للمحترفين للاسكواش على كأس الشهيد فهد الأحمد الصباح بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية على نظيره المصري عمر عبدالمجيد بثلاثة اشواط مقابل واحد.
وقدم المزين مستوى فنيا مميزا بالمباراة ليحسم الشوط الأول بنتيجة (11/7) الا ان اللاعب المصري عادل النتيجة في الشوط الثاني بنفس النتيجة لكن المزين استعاد الزمام في الشوطين الثالث والرابع والتي انهاهما بنتيجة (11/9) و(11/2) ليظفر بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي.
من جانبه اكد الشيخ مشعل طلال الفهد الصباح الذي حضر نيابة عن راعي البطولة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الصباح اهمية اقامة هذه البطولات الدولية لمساهمتها الفاعلة في تطوير مستويات اللاعبين الكويتيين وتعويدهم على اجواء البطولات الكبرى.
وقال الشيخ مشعل عقب تتويجه للفائزين ان الاتحاد الكويتي للاسكواش من اميز الاتحادات المحلية في تنظيمه للبطولات الدولية والقارية والاقليمية الامر الذي اثمر ظهور عدد من المواهب في هذه الرياضة مثمنا هذا العمل الكبير من قبل جميع اعضاء الاتحاد.
واشاد بالمستوى المتميز لبطل الكويت المزين والذي حقق العديد من البطولات لبلاده في الاعوام الاخيرة منوها بالمستويات الفنية الرائعة التي شهدتها مباريات هذه البطولة التي تحمل اسما عزيزا على كل الرياضيين الكويتيين.
من جانبه اعرب اللاعب المزين عن سعادته باحراز اللقب هذه البطولة مؤكدا ان من اهم اسباب الفوز دخوله البطولة باستعداد وتركيز كبيرين منذ انطلاقتها بغية التتويج بها لا سيما انها تقام على ارض الكويت كما انه المصنف الأول فيها.
واكد المزين ان فوزه بالمباراة النهائية لم يكن سهلا في ضوء ما يملكه اللاعب عبدالمجيد من قوة جمسانية كبيرة ومستوى جيد الا ان هدوءه وحسن تعامله مع النقاط المهمة خصوصا في الشوطين الأول والثالث كانا من اهم اسباب الفوز مشيدا باداء منافسه المصري في هذه المباراة.
واشار الى ان فوزه بهذه البطولة التي تقام باشراف الاتحاد الدولي للاسكواش للمحترفين منحه 175 نقطة في تصنيفه الدولي اضافة لحصده ل 125 نقطة اخرى في بطولة لندن التي اقيمت في وقت سابق من هذا الشهر ما يساهم بارتقاء تصنيفه الدولي مشيدا بتنظيم الاتحاد الكويتي لمثل هذه البطولات الكبرى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.