الراشد يبحث مع نظيره الجزائري تفعيل التعاون المشترك

بحث رئيس مجلس الأمة علي فهد الراشد مع نظيره الجزائري عبدالقادر بن صالح هنا اليوم سبل تفعيل التعاون المشترك بين مجلسي الأمة في كلا البلدين على المستويات التشريعية والقانونية والإدارية.
وتطرقت جلسة المحادثات الرسمية لرئيس مجلس الأمة الراشد والوفد البرلماني المرافق له إلى العلاقات الثنائية بين دولة الكويت والجزائر في كافة المجالات .

كما استعرض اللقاءالذي عقد بمبنى البرلمان الجزائري آخر المستجدات العربية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك خصوصاالأزمة في سوريا والقضية الفلسطينية .

من جهته أعرب الراشد عن خالص شكره للجزائر رئيسا وحكومة وشعبا على كرم الضيافة والحفاوة التي لقيها والوفد البرلماني المرافق له منذ وصوله أمس إلى مطار هواري بومدين في العاصمة الجزائرية .

كما أشاد رئيس مجلس الأمة الجزائري بالعلاقات الثنائية بين البلدين مشيرا إلى الدور الذي تقوم به دولةالكويت في تقديم الدعم المادي والمعنوي لجميع الدول العربية .

وحضر جلسة المحادثات من الجانب الكويتي سفير دولة الكويت لدى الجزائر سعود الدويش وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية الجزائرية النواب حماد الدوسري وفيصل الدويسان ومحمد براك الرشيدي إضافة إلى أمين عام مجلس الأمة علام الكندري والأمين العام المساعد لشؤون المعلومات والتطوير والتدريب سليمان السبيعي ومستشار مكتب الرئيس حمد بن سلامة ومستشارالرئيس للشؤون الخارجية الدكتورة منى الفزيع ومستشار الرئيس للشؤون السياسية سعود السبيعي والسكرتير الثالث يوسف التركيت. كما حضرها من الجانب الجزائري نائب رئيس مجلس الأمة الجزائري إبراهيم بوتخيل وعدد من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الجزائرية الكويتية .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.