باريس جاكسون إتصلت بالإسعاف بعد إنتحارها

وفقاً لمجلة “OK ” أكد مصدر في الشرطة الأميركية أن إتصال باريس جاكسون عند الواحدة وسبعة وعشرين دقيقة فجراً على الخط الساخن 911 دليل على رغبتها في الحصول على المساعدة لإنقاذ حياتها، وإن المحاولة كانت بمثابة رسالة للفت الإنتباه. وذلك بعدما أقدمت حسبما أشير في التقارير الصحافية على الإنتحار لأول مرة في حياتها.
وقال المصدر:” باريس كانت تبحث عمن ينقذها، فليس منطقياً أن ترغب في الموت وتتصل بشخص تعرف أنه سيأتي إليها مسرعاً وبرفقته رجال الإسعاف”، علماً بأن تصريحات ذلك المصدر التابع لجهاز الشرطة جاءت بعد صدور تقرير يؤكد وصول الإسعاف إلى منزل باريس جاكسون في الثانية فجراً بعد اجراءها لمكالمة هاتفية بالخط الساخن 911.
وعلى صعيد آخر، أعربت محامية باريس جاكسون عن امتنانها لكل من حاول الاطمئنان على صحة باريس وفي الوقت ذاته التزم باحترام خصوصية عائلة جاكسون، مع العلم بأن أشقاء النجم الراحل مايكل جاكسون، كانوا قد كتبوا على صفحاتهم على تويتر بعد انقاذ باريس:” نشكركم على اهتمامكم بالاطمئنان على باريس، هي الآن في صحة جيدة وفي أمان، ونود أيضاً أن نشكركم بشدة على احترامكم لخصوصيتنا”.
الجدير بالذكر أن بوادر تدهور الحالة النفسية لباريس جاكسون ذات الخامسة عشر عاماً، قد ظهرت على صفحتها على تويتر” وذلك من خلال العبارات والأغنيات التي كانت تسمعها، إذ أنها كانت كتبت عن الدموع والمشاكل”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.