برشلونة يرمم خط دفاعه بتياغو سيلفا وديفيد لويز وجيريمي ماتيو

أوضحت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني سيبدأ ترميم خط دفاعه ، حيث وضع نصب عينيه ثلاثة أسماء يرغب في التعاقد مع احدههم .

وكشفت صحيفة “سبورت الإسبانية ” أن برشلونة وبعد الخلل الدفاعي الملحوظ على الفريق الموسم الماضي جراء إصابات بويول المتكررة وتذبذب مستوى الإسباني جيرارد بيكيه فأن برشلونة يسعى لإيجاد مدافع ذو خبرة وصلابة في الدفاع .

وبحسب الصحيفة ان الاختيار قد وضع على ثلاثة لاعبين سيتم مفاوضتهم حسب الأولولية وهم تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، ديفيد لويز (تشيلسي) وجيريمي ماتيو (فالنسيا).
حيث يرغب المدرب تيتو فيلانوفا بالتعاقد مع المقام الأول مع قائد المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان تياغو سيلفا، كونه يمتلك الخبرة الدولية كما أنه لعب لمدة 3 سنوات مع ميلان الإيطالي وعام مع باريس سان جرمان الفرنسي ، كما أنه يتميز بالقوة في الألعاب الهوائية ويتسم بالسرعة ، وقدرته على قطع الكرات عالية جداً ، وعلى أساس ذلك الجهاز الفني للفريق معجب بإمكانيات تياغو وإذا ما تم التوقيع معه فأنه سيكون واحداً من اللاعبين الذين سيتواجدون في التشكيلة بشكل دائم .
وإلى جانب تمسك النادي الفرنسي باللاعب في ظل وجود منافسة كبيرة وحديثة من نادي موناكو الفرنسي ، فإن الأخبار جاءت من فرنسا أن النجم البرازيلي يتسلم نحو 8 ملايين يورو سنوياً وهو مايصعب على برشلونة تقديم عرض يوازي هذا العرض إلا إذا رغب اللاعب بالتنازل عن جزء من مطالبته في سبيل انتقاله لصفوف برشلونة .
في حال تعذر مع تياغو سيلفا فأن برشلونة سيعمد للخطة الثانية ، وهو اللاعب البرازيلي الدولي ديفيد لويز لاعب تشلسي الإنكليزي والذي أفادت تقارير بأن مستقبله أصبح غامضاً بعد قدوم جوزيه مورينيو ، حيث أوضحت الأخبار أن مورينيو غير مقتنع بإمكانيات لويز الأمر الذي يمكن أن يسرع رحيله ، وينوي برشلونة تقديم عرض يصل إلى 25 مليون يورو تقريباً للتعاقد معه .
ويتميز ديفيد لويز بأنه من المدافعين القلائل الذين يخطئون عند مرماهم لما يملكه من مهارة في التعامل مع الكرة ، كما أنه يتميز بالسرعة والقدرة على قطع الكرات من الخصم.
فيما جاء الخيار الثالث لبرشلونة على الفرنسي جيريمي ماتيو مدافع دفاع فالنسيا الإسباني ، وهو الذي يلعب في فالنسيا منذ عام 2009، وهو يعرف الدوري الإسباني جيداً ، ومايساعد للتعاقد معه أن ماتيو يماطل فالنسيا في تجديده عقده الذي ينتهي في عام 2014، مما قد يجعل تقديم برشلونة لمبلغ 8 ملايين يورو فرصة لكسب خدمات اللاعب .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.