تشلسي يعرض 35 مليون جنيه إسترليني لضم هالك

ذكرت تقارير انجليزية بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق تشلسي الانجليزي أبدى اهتمامه بالمهاجم البرازيلي هالك لاعب زينيت سان بطرسبرغ الروسي.
وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة البلوز قدم عرضا مغريا للنجم البرازيلي قد ب 35 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.
كما نشرت الصحيفة تصريحات اعترف من خلالها المهاجم الدولي البرازيلي بأن جوزيه مورينيو يريد ضمه لصفوف تشيلسي هذا الصيف لكن العرض المقدم لزينيت أقل بكثير من المطلوب.
وأوضحت الصحيفة بأن زينيت يحاول مقاومة تشيلسي بطلبه مبلغ خمسون مليون جنيه إسترليني وهو مبلغ مقارب من الذي انفقه النادي من أجل ضم اللاعب من بورتو الصيف الماضي بعد صراع قوي مع تشيلسي.
ووفقل للصحيفة فإن هالك يرغب في الرحيل عن الدوري الروسي هذا الصيف بعد تواصله مع جوزيه مورينيو، كما أكد حرصه على الضغط من أجل انتقاله لتشلسي.
ورداً على سؤال حول هذا الموضوع في مؤتمر صحافي عقد في البرازيل قال هالك “إذا قلت بأنه لا يوجد أي شيء عن ذلك فسأكون كاذب، لكن هذا ليس الوقت المناسب، ففي هذه اللحظة أنا أركز بنسبة مئة بالمئة على المنتخب البرازيلي، أتمنى الفوز بكأس القارات مع بلدي”.
وأضاف “إنه لمن دواعي سروري وفخري أن ألعب لمنتخب بلادي، أنا قريب من عائلتي الآن، والمسائل الأخرى سوف تنتظر لما بعد القارات”.
وعلى الرغم من رفض زينيت لعرض تشلسي الأولي، إلا عدم تلقيه لعروض كبيرة من قبل الأندية الأخرى قد يجبره على بيع اللاعب الذي أبدى رغبته في الانتقال الى ستامفورد بريدج.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.