وزير الاعلام: جوائز مهرجان البحرين صفحة من انجازات تاريخ الاعلام الكويتي

قال وزير الاعلام الشيخ محمد العبدالله الصباح ان الجوائز التي حصدها الاعلام الكويتي في محافل ومناسبات عدة اخرها المهرجان الخليجي في البحرين تعد صفحة من صفحات الانجاز التي رفعت علم الكويت عاليا.
وقال وزير الاعلام في كلمة القاها في حفل التكريم الذي اقامته الوزارة الليلة الماضية للفائزين بجوائز المهرجان ال12 لجهاز الاذاعة والتلفزيون لدول الخليج العربية الذ اقيم في البحرين اخيرا ان التفوق الكويتي يؤكد حقيقة طالما عرفت عن الكويت وهو تصدرها للمهرجانات عبر رحلة طويلة للاعلام الكويتي.
وذكر ان صوت اذاعة الكويت كان وسيكون صادحا قويا يصل لأسماع الدنيا كلها كما هي شاشة التلفزيون الكويتي التي ارتقت الافق وجسدت صورة العطاء الكويتي العريق.
واضاف “اننا نعيش حاضرا اعلاميا متألقا ومستقبلا طموحا يؤهلنا لمنافسة شريفة في عالم الاعلام بكل مستوياته” مهنئا الجميع بهذا الحصاد الاذاعي والتلفزيوني الذي سيستمر بعطاءاتكم التي ستجنيها الأجيال القادمة.
واعرب عن الشكر لكل من ساهم في هذا النجاح بكل البرامج التي تم انتاجها وليس الفائزة فقط مؤكدا ان هذه النجاحات جاءت ثمرة لما غرسه من سبق في العمل بالوزارة ويستدعي العطاء المستمر والابداعي من العاملين في الوزارة.
من جانبه قال الوكيل المساعد للقطاع التجاري محمد العواش في كلمة مماثلة ان المسيرة الشامخة للاعلام الكويتي توالت بوجود شخصيات اعلامية كثيرة أسهمت وأرست لاعلام متميز يشهد له الجميع.
واشاد بجهود وزير الاعلام الاسبق الشيخ حمد جابر العلي الصباح وتشجيع وجهود الوزير الحالي ووكيل وزارة الاعلام الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وجهود جميع العاملين في الوزارة الذين حصدوا الجوائز الذهبية والفضية.
من جهته اكد الوكيل المساعد لشؤون قطاع الاذاعة يوسف مصطفى في كلمته ان الثقة التي اولاها الوزير والوكيل للعاملين في الوزارة تحملهم امانة ثقيلة مما يجعلهم يضاعفون الجهود ليضاعفوا الجوائز في المهرجانات المقبلة.
وذكر مصطفى ان صورة الاعلام الكويتي التي راها ولمسها من ردود افعال المشاركين في المهرجان تدعو للاعتزاز والفخر لما له من مكانة ولما حققه من نجاح داعيا الجميع ان يحافظوا على مكانة الاعلام الكويتي كما تسلموه ممن كان قبلهم ليسلموه لمن يأتي بعدهم ويواصلوا مسيرة العطاء.
من ناحيته قال المذيع هاشم أسد في كلمته انه يشعر بالفخر لما شاهده من اكتساح كويتي للجوائز بالمهرجان معتبرا ان هذه الجوائز ليست الا نقطة بداية للمزيد من الانجازات.
واشاد بما فعله رواد الاعلام الكويتي الذين حملوا على عاتقهم مركب هذا التاريخ الجميل من الاعلام الكويتي مبينا ان تسليم الدفة للشباب المتعطش للانجاز يعد حملا ثقيلا سيعمل الشباب على تحمله.
يذكر أن الكويت حصدت المركز الأول ب15 جائزة منها تسع ذهبيات وست فضيات متوزعة بين اذاعية وتلفزيونية ولفئات مختلفة في المهرجان.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.