راشد الردعان: “عبدالفتاح” مشكل كبير

سمعت من المسؤولين في وزارة الأشغال ممن عاصروا الوزير السابق فاضل صفر قولهم إن الرجل كان يعمل بصدق وإخلاص ويعتبر من أفضل الوزراء الذين تولّوا حقيبة وزارة الأشغال وكان يشرف على المشاريع بنفسه وينتقل الى المواقع ويحاسب المقاولين ويحرص كل الحرص على سرعة إنجاز تلك المشاريع التي تهم البلد.
اليوم كذلك أسمع من بعض ضباط الداخلية في الإدارة العامة للمرور قولهم إن اللواء عبدالفتاح العلي رجل يعمل بإخلاص ويبذل كل جهده لخدمة الإدارة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء وانه أراحهم كثيراً من التدخلات والواسطات وانه أصبح يتحمل كل شيء بنفسه.
هذه الأمور تدل على أن الناس في البلد يريدون من يخدم الوظيفة ويقوم بعمله على أكمل وجه بغض النظر عن الطائفة والقبيلة والعائلة فمن يقم بعمله على أكمل وجه فلا يواجه إلا بالمدح والثناء من جميع أطياف المجتمع ومن يسلك مسالك أخرى ويثير النعرات فإنه سيواجه بالذم والقدح والهجوم عليه بكل الوسائل وفضح أعماله وتصرفاته.
كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة بدأ يشعر بالأمن والأمان وكل مخالف ومتجاوز على القانون أصابه الخوف والرعب من شخص اسمه «عبدالفتاح».
حتى الهندي الذي يعمل لدينا سائقاً في البيت قلت له دير بالك ترى المرور مشددين الإجراءات هالأيام وإذا خالفوك على طول تسفير، فقال لي أنا يعرف زين نفر اسمه «عبدالفتاح» هذا مشكل كبير.. إذا يمسك على طول إبعاد.. قلت الله يجزاك خير يا مدير المرور خليت هالهنود يمشون صح!
نعم اللواء عبدالفتاح العلي قام بعمله على أكمل وجه وأتمنى أن يشجعه الجميع على ذلك.. كما أتمنى أن يكون لدينا وزراء أمثال عبدالفتاح وفاضل صفر.. حتى إذا تركوا مناصبهم يجدون من يمدحهم ويشيّد بهم ويذكرهم بالخير.. فبعض الوزراء ذبح الموظفون الخرفان والبعارين فرحاً بإبعادهم عن الوزارة لأنهم كانوا عالة على المنصب وهماً وغماً على الموظفين وما أكثرهم في هذه الحكومة التي لا تهش ولا تنش..!

أقوى.. خبر

أكد الخبير البرلماني ان أغلب المشاريع بقانون الكبرى سيحيلها البرلمان لدور الانعقاد المقبل..!
< ابشر بطول سلامة «يا مربعي»!

– راشد الردعان
ralradaan@alwatan.com.kw
@ralradaan
المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.