فيصل الملا: 1200 أسرة مهددة بسبب تأجيل معاشاتنا في الكويتية

قال منسق عام فريق مؤجلي صرف المعاش التقاعدي من موظفي الخطوط الجوية الكويتية فيصل الملا: تقدم بالشكر الى القيادة السياسية والحكومة ورئيس مجلس الانجازات علي الراشد وجميع النواب على تفهمهم لمعاناة موظفي الكويتية الـ«430» الذين يمثلون 1200 أسرة كويتية، من مؤجلي صرف المعاش التقاعدي.
وقال في مؤتمر صحافي للفريق: هم من الفئة الكادحة التي عملت في الكويتية أيام المحك وهم من الصف الثاني المؤهل للعمل ولو كانوا على مكاتبهم اليوم، لاستلموا القيادة سواء في الكويت أو خارجها فهم من كافة الوظائف العاملة في الكويتية من طيارين ومديري محطات الى غير ذلك.
وأضاف: المشلكة أنه تم وعدنا بأننا سنكون آخر فئة سيتم الاستغناء عنها من الموظفين وكان هذا خلال فترة الكلام عن تحويل المؤسسة الى شركة، وتم تجاهلنا ومنح المميزات لمسمى «مساعد فما فوق» أما «الخبير فما دون» لم يحصلوا الا على وعود.
وتابع: وعدونا بالعودة الى الكويتية بعقود جديدة ويقلصون لنا مدة صرف المعاش التقاعدي وكل هذه الوعود لم تحدث لافتا الى ان هناك من هو معرض للمحاكمة أو الحجر عليه بسبب الالتزامات المادية متسائلا هل هناك موظف في الكويت لا يخرج شهادة راتب الا بعد 5 سنوات؟ وأوضح: أجبرنا على التقاعد 13 ديسمبر الماضي والى الآن ونحن مقيدون بدون رواتب ولا معاشات ولا عمل وذلك بناء على مجموعة اتخذت قرارا لا يراعي أي مصلحة للموظفين، فقاموا باخراجنا من المؤسسة وتخلوا عن مسؤولياتهم وضماناتهم.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.