نبيل الفضل يهاجم اللجنة البرلمانية المالية لتأخيرها قانون ال BOT

هاجم النائب نبيل الفضل تغيب أعضاء اللجنة المالية عن اجتماعهم اليوم وتسببهم في فقدان النصاب رغم انه كان مقررا ان يناقشوا قانون     BOT  وهو قانون مهم جدا.

وقال: تقدمت بهذا القانون مع بعض النواب الاخرين والهدف منه انهاء قانون BOT  الذي تقدم فيه النائب السابق احمد السعدون وتم اقراره وتوقفت علي اثره جميع مشاريع ال B. O. T .

واوضح انه لا يمكن للتنمية والاقتصاد الكويتي ان يتحررا دون وجود مثل هذا القانون لافتا الى ان هذا القانون اخذ من الوقت المقرر له في اللجنة التشريعية ومن ثم اختفي في دهاليز اللجنة المالية منذ ٢٧ ابريل الماضي حتي ان رئيس اللجنة لم يكن في استطاعته الحصول عليه وبعد عناء تم الحصول علي القانون .

وبين ان هذا القانون اشرف عليه كوكبة من المتخصصين والاكاديميين وعلي راسهم د. عبدالله السلمان. وهشام الصالح واخرون .

وذكر انه حضر احد الاجتماعات مع الحكومة بخصوص هذا القانون “ولم يحضر احد من النواب الاخرين “.

وكشف ان قانون BOT  سيرفع من جدول الاعمال بسبب تغيب اعضاء اللجنة المالية متابعا اذا ما فيكم شدة تشتغلون في لجان لا ترشحون أنفسكم.. اذا انتم مو قد الشغلة.. فرئيس اللجنة لم يجد من اعضائها اليوم سوي النائب محمد الجبري .

وعلي صعيد اخر, قال الفضل: نمي الي علمي ان احد النواب يتقول علي كلام وينسب له كلام علي لسان صاحب السمو امير البلاد موضحا ان مايقوله النائب كاذب ومخالف للحقيقة ومغرض .

واوضح الفضل انه التقي صاحب السمو وهذا ليس بالامر السري ولم يتم التطرف خلال هذا اللقاء الي اي اسم حتي رئيس مجلس الامة .

واضاف: ان يعتقد هذا النائب ان من الاهمية لكي يكون عنوانا في حديث مع صاحب السمو الامير, فإنه ربما يعطي لنفسه حجما اكبر من اللازم .

وزاد الفضل ان صاحب السمو ارقي بكثير من مستوي الكلمات التي ينقلها هذا النائب وان سموه يكرم عن هذا الحديث”

واوضح الفضل انه ضد نقل اي كلام عن صاحب السمو لان ذلك الفعل يجرمه القانون ولا يجوز دون اذن او توصيه من سموه.
مشيرا انه ربما الضغوط النفسية والاخفاقات الاخيرة التي يمر بها ويعيشها بعض الاشخاص هي من دفعت بهم للبحث عن قصة خيالية تتحول بهم من كونهم هدفا للنقد الي هدف للعطف وكانهم يريدون من يرتب علي ظهورهم .

وتابع الفضل انه يلمح للاعلام تلميحا لكنه بعد ذلك اذا سمعت كلمة من هذا النائب عن اي نائب اخر تخالف الحقيقة فسوف يخرج كل ما لدية من اسرار ومعلومات عنه هذا النائب مشيرا الى انه تصرف معه “برقي هذه المرة لاجل خاطر صاحب السمو الامير وبعد ذلك لا يجد ما يسره نهائيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.