شخير يشيد بوزير التجارة لإعادة الضبطية القضائية للموظفين

اشاد النائب خالد شخير المطيري بوزير التجارة والصناعة انس الصالح لتفاعله مع سؤاله البرلماني بشأن الموظفين الحاصلين على دورة الضبطية القضائية.

وقال شخير ان “ما قام به الوزير انس الصالح من اعادة منح صفة الضبطية القضائية لـ 99 موظفا من العاملين في جهاز الرقابة التجارية بالوزارة وكذلك عزم الوزير اقامة دورة تفتيش للموظفين العاملين في الوزارة خلال الايام القليلة القادمة هو امر بلا شك يساعد على ضبط الاسعار من خلال رقابة هؤلاء الموظفين الحاصلين على صفة الضبطية القضائية”.

وذكر ان “هذا الامر يستحق منا الثناء على ماقام به الوزير لتجاوبه مع ما اشرنا اليه من خلال السؤال البرلماني وهو ما يعكس حرص الوزير على ما فيه مصلحة الوطن والمواطن ونأمل ان يحذو باقي الوزراء حذوه من الاستجابة وملاحظة الاسئلة التي تصدر من النواب فكثير منها يهدف الى تشخيص مواطن الخلل ومعالجتها بما ينعكس ايجابيا على المصلحة العامة”.

ووجه شخير سؤالا الى وزير المالية طالبه ببيان تفصيلي بعدد الاراضي السكنية المملوكة للدولة، والتي تقع في المدن السكنية بدولة الكويت مع تزويده بارقام القسائم ومساحتها والمخطط الهيكلي لها.

كما سأل عن الاسباب التي تحول دون صرف المميزات العينية (مثل السيارات) لرجال القضاء بدرجة (وكيل محكمة) مع العلم بانها درجة وظيفية مساوية لدرجة (وكيل وزارة مساعد) حسب تصنيف ديوان الخدمة المدنية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.