الغريب: مشاركات دولية واقليمية تنتظر متتخب كرة المضرب

قال أمين سر الاتحاد الكويتي للتنس عبدالرضا الغريب ان منتخب كرة المضرب تنتظره مشاركات دولية وإقليمية مهمة في الفترة المقبلة في العديد من الفئات العمرية.
وأضاف الغريب في تصريح لـ “هنا الكويت” ان اهم هذه الاستحقاقات ستكون مشاركة منتخب الرجال في بطولة (الفيوتشر) والتي تبدأ في ال21 من الشهر الجاري وتمتد لمدة شهر واحد متنقلة بين ايطاليا والسويد وبلجيكا وسيمثله ستة لاعبين هم عبدالله مقدس ومحمد الغريب وعلي الغريب وزياد العيسى ومحمد رضا وعبدالرحمن العوضي.
وأكد ان الاتحاد حرص على اشراك اللاعبين في هذه البطولة الكبيرة نظرا لأهميتها في رفع تصنيفهم الدولي علاوة على انها فرصة لاكتساب خبرات دولية مهمة تساهم في تطوير مستوياتهم الفنية من خلال لعبهم مع نظراء لهم على مستوى دولي مميز.
وأوضح ان هذه البطولة ستكون خير اعداد للاعبين الذين تنتظرهم مشاركة مهمة في المرحلة الثانية لبطولة كأس (ديفيز) لقارتي اسيا واوقانيا التي تبدأ سبتمبر المقبل وكذلك للبطولة العربية للرجال المقررة في نوفمبر المقبل.
وذكر الغريب ان منتخب الشباب (تحت 18 سنة) تنتظره مشاركة قوية في بطولة (آي تي إف) الدولية المقررة في الأردن في يوليو المقبل وسيمثله فيها خمسة لاعبين هم محمد عبدال وناصر العبيدلي وداود سلمان وهشام بستكي وعبدالحميد الشطي موضحا ان المنتخب سيخضع لمعسكر تدريبي لمدة أسبوعين في الاردن قبل انطلاق البطولة.
وأشار الى ان منتخبي الأشبال (تحت 13 سنة) و(تحت 14 سنة) مدعوان لخوض منافسات البطولة العربية في تونس والمقرر اقامتها في شهر يوليو المقبل مبينا ان الاتحاد قرر اقامة معسكر تدريبي للاعبين لمدة اسبوعين في القاهرة قبيل الذهاب الى تونس.
ولفت الى ان المنتخب الوطني لفئتي (تحت 12 سنة) و(تحت 11 سنة) سيشارك في البطولة العربية والتي تنطلق في المغرب في ال30 من الشهر الجاري والتي ستكون تجربة مهمة لهؤلاء اللاعبين الصغار لتعويدهم على أجواء البطولات القوية.
وأشار الغريب الى حرص الاتحاد على توفير كافة الامكانيات وتأمين افضل استعداد للاعبيه لتحقيق المزيد من الانجازات التي تسجل باسم الرياضة خصوصا ان لعبة التنس تمتلك سجلا حافلا مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع انشطة الاتحاد .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.