اتحاد الجودو والتايكوندو يعتمد مشاركاته الخارجية

صرح أمين صندوق الاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو بدر الشراد ان الاتحاد اعتمد مشاركاته الاسيوية والخليجية المقبلة للموسم الرياضي الحالي.
وكشف في تصريح لـ “هنا الكويت” ان منتخب الكويت سيشارك في بطولة غرب آسيا للجودو لفئة الرجال التي تستضيفها الاردن في 14 يوليو المقبل, مضيفا ان الوفد الكويتي سيرأسه أمين السر العام المساعد في الاتحاد احمد العتيبي ويرافقه الاداري هاني المرشاد الى جانب سبعة لاعبين.
واشار الشراد الى ان الاستعداد للبطولة سيقتصر على معسكر داخلي وذلك بعد تعثر الاستعداد الخارجي بسبب عدم توفر الميزانية المالية الملائمة له.
وعلى صعيد البطولات الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي ذكر ان الاتحاد تلقى دعوة من الاتحاد القطري للمشاركة في بطولة الخليج للجودو لفئات الاشبال والشباب والرجال في اكتوبر المقبل مضيفا ان الاتحاد الكويتي خاطب نظيره القطري بطلب تقديم موعد البطولة لتكون في 20 سبتمبر المقبل وذلك بسبب الظروف الدراسية للطلبة.
وحول البطولات المحلية أوضح المسؤول الرياضي انه ستختتم مسابقات التايكوندو لهذا الموسم باقامة بطولة الناشئين التي ستقام وفق النظام الاولمبي في الاسبوع المقبل بينما ستختتم منافسات لعبة الجودو باقامة بطولة فردي الاندية للرجال التي ستجرى في 16 يونيو الجاري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.