الفضل: الأغلبية سبب رفع الجلسة

اكد النائب نبيل الفضل ان الاغلبية البرلمانية هي سبب رفع الجلسة واضاعة وقت الشعب لافتا الى تكرار اخطاء الرئاسة بالسماح بالتعدي على اشخاص غير موجودين في القاعة، مستنكرا تدني الحوار “وانا اقرع واصلع خلقة الله مثل ما خلق ناسا عقيمين من الاولاد”.

وقال الفضل في تصريح صحافي ان “سبب رفع الجلسة مثل كل مرة عدم تواجد الاغلبية ما ادى الى عدم اكتمال النصاب”، مضيفا “يجب ان تعرف الناس ان هناك اغلبية واجبها الاخلاقي ان تكون في القاعة، فهي صاحبة الاجندة والاستجوابات”.

وأضاف الفضل انه “في الجلسة تكررت ازمة الرئاسة لسماح رئيس المجلس بالتعدي على اللائحة بالاساءة لاناس غير موجودين في الجلسة من دون دليل وحكم قضائي كما ينص الدستور واللوائح”، مشيرا الى انه “لاكثر من مرة يقوم شخص ويسيء لاشخاص يشرفونه ويشرفون تاريخه كله والرئاسة ساكتة والاكتفاء بشطب الكلام من المضبطة، فماذا يفيد شطب الكلام بعد ان يستفرغ امراضه امام الاعلام والحضور؟”.

وتابع “ان هذا لا يجوز ولن نسكت لاي شخص يحاول التعدي خاصة وهم مصابون باضطرابات نفسية، فاحدهم يقف وينتصر للمادة 88 والمادة 79 ويقول لا تتحدثوا عن اشخاص غير موجودين وعندما ياتي دورة يسيء لاشخاص اشرف منه”.

ولفت الى ان “لغة الحوار متدنية بقيادة اصحاب الحوار المتدني واذا اراد احد ان يسيء للناس فليقف بالخارج ويتحدث، ولا ان يقول مو خايف وارفعوا عني الحصانة، واخرتها صوت مع عدم رفع الحصانة، هذا فعل جبان ويقص على الناس”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.