هايف: رد قانون المسيئ صدمة لنا وكارثة على الحكومة

قال النائب محمد هايف المطيري ان “اهل الكويت والعالم الاسلامي استبشروا خيرا حين اجمع النواب والحكومة على اقرار قانون المسيئ الى الذات الالهية،

مستغربا رد القانون “ولا ريب انها صدمة لا نعرف كيف نفسرها للكويتيين والعالم”.

وقال هايف في تصريح صحافي “كيف تبرر الحكومة رد القانون؟”، معتبرا رده “كارثة على الحكومة لانها وافقت على القانون بالاجماع وقد تتناقض عندما يصوت عليه مجددا، فهل سترفضه عندما يطرح للتصويت؟ وهذه الحكومة لا تستحق ان تبقى وتستمر”.

ورأى هايف ان “الحكومة غير قادرة وعاجزة عن ادارة البلد وهناك من يدفعها للقيام بامور غير مقتنعة بها فعليها ان تقدم استقالتها، وموقف النواب سيكون حاسما وحازما ولن نقبل بمثل هذه التناقضات وكتلة الغالبية ستدرس الامر”.

واعترف هايف بأن رد القانون “رسالة للشعب خصوصا ان الكويت اعتادت تحميل المجلس عرقلة التنمية”، مؤكدا ان “القانون سيقر وان لم يحصل على الأغلبية الخاصة في دور الانعقاد الحالي فسيكون اول قانون يصوت عليه في دور الانعقاد المقبل، ولا ننسى موقف شعيب المويزري عندما قال: نحن مع القانون والكويت ليست دولة ملحدة”.

وتابع ان “وزير العدل اكد ان القانون لن يعود، وعلى الوزراء الشرفاء الا يقبلوا برد هذا القانون وأن يقوموا بواجباتهم الشرعية خصوصا تجاه مثل هذا القانون”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.