الفهد: الموسم ينطلق في 3 سبتمبر

عقد في مقر اتحاد كرة القدم اجتماع مشترك بين لجنة المسابقات ومدراء الفرق في الأندية الرياضية لمناقشة التصورات والمتقرحات لنظام مسابقات الاتحاد في الموسم المقبل وإبداء الملاحظات على الموسم المنصرم.
وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد ورئيس لجنة المسابقات مانع الحيان فيما حضر من الأندية الرياضية عبدالعزيز المطوع – العربي، محمد البنيان – القادسية، مبارك عبدالعزيز -الكويت، محمد هذال – الفحيحيل، سعود ليلي – السالمية، ايمن الحسيني – كاظمة، فهد المطيري – خيطان، حسين المكيمي وبدر البدر – اليرموك، خالد شريدة – النصر، حجي الفعم وحربي العدهان – التضامن، خالد السربل – الجهراء، عبد الله العتيبي – الساحل.
وأوضح الفهد بأن الموسم المقبل سينطلق في 3 سبتمبر المقبل وستكون البداية مع مسابقة ولي العهد في حال كان نظام البطولة من مجموعتين، وأضاف بأنه في حال عدم توافق مباريات بطولة مجلس التعاون مع مسابقات الاتحاد سيتم الانسحاب من البطولة، وبالحديث عن المحترفين أكد أنه سيتم الاستمرار بنظام الموسم السابق حيث سيتم تسجيل 4 محترفين 3 منهم داخل الملعب، وطالب الفهد الأندية الرياضية ضرورة موافاة الاتحاد بملاحظاتهم على لائحة المسابقات وأي تصورات أو مقترحات على مسابقات وأنشطة الاتحاد للموسم المقبل على أن يتم موافاة الاتحاد بها خلال أسبوع.
وفي نهاية الاجتماع أشاد الفهد بتعاون الأندية مع الاتحاد والفائدة التي تحققت من تبادل الآراء وتوضيح وجهات النظر بين الجميع والتي ستصب في النهاية في مصلحة الكرة الكويتية.

وعلى الجانب الآخر صنف الإتحاد الدولي لكرة القدم منتخبنا الوطني في المركز 87 عالميا و 9 أسيويا في التصنيف الشهري الأخير .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.