الداخلية تعلن الاستعداد لموسم السفر

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء أنور الياسين جاهزية رجال أمن المطار استعدادا لموسم السفر الذي يتخلله أيضا شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وموسم الحج.

وقال اللواء الياسين خلال ترؤسه اليوم اجتماعا أمنيا ضم مديري الادارات ومساعديهم ورؤساء الأقسام والضباط العاملين بأمن المطار ان ما يتميز به هذا الموسم من كثافة أعداد المسافرين يتطلب المزيد من الجهد ووضع آلية عمل متكاملة للقضاء على أي سلبية قد تعوق حركة المغادرين والقادمين.

واضاف ان مطار الكويت الدولي يمثل الواجهة الحضارية لدولة الكويت داعيا الى العمل بالاتقان التام عملا على راحة المسافرين وتأمين سلامتهم.

وشدد على أهمية التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية العاملة في المطار سواء من أجهزة وزارة الداخلية أو الجهات المساندة في الطيران المدني والإدارة العامة للجمارك.

ودعا اللواء الياسين الحضور الى العمل بروح الفريق الواحد في نقل المعلومة وسرعة اتخاذ القرار حتى لا تكون هناك أي معوقات أو سلبيات مؤكدا دعم القيادات الأمنية لجهودهم ومساندتهم حتى يكون العمل بالصورة المطلوبة.

من جانبه أكد المدير العام للادارة العامة لأمن المطار العميد خالد الصقعبي ان الادارة العامة لأمن المطار أتمت استعداداتها لموسم السفر بدءا من العطلة الصيفية وحتى الانتهاء من مناسك الحج وعودة الحجاج.

واوضح العميد الصقعبي ان المهام المنوطة برجال امن المطار تتطلب الحيطة والحذر والقيام بالأولويات والتعامل بكل جدية مع أي حدث وعدم التهاون في الواجبات حيث أن طبيعة العمل تتطلب ذلك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.