اصابة اللاعب غازي القهيدي بالاختناق

ادخل لاعب النادي العربي الكويتي والمعار الى نادي النصر علي اشكناني مستشفى مبارك الكبير لاجراء عملية غسيل للمعدة بعد تعرضة الى تسمم غذائي اجبره على الغياب عن مباراة فريقة النصر امام اليرموك في اياب ملحق الدوري الممتاز امام فريق اليرموك اليوم.
ومكث اشكناني قرابة ال48 ساعة في المستشفى قبل الخروج منه مع توصية من الأطباء بالتزام الراحة التامة والابتعاد عن الوجبات الدسمة حتى تعود المعدة الى حالتها الطبيعية.
الجدير بالذكر ان اعارة اشكناني الى نادي النصر قد انتهت رسميا مع انتهاء الموسم ومن المقرر ان يعود اشكناني الى ناديه العربي مع انطلاق التدريبات في ال20 من الشهر المقبل استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
من جانب اخر ، ادخل لاعب النصر غازي القهيدي الى مستشفى الفروانية مساء امس لتعرضة للاختناق بسبب زيادة كمية الهواء في رئتيه الامر الذي ادى الى خضوعه الى معالجات طبية سريعة لشفط الهواء الزائد لاستعادة التوازن الطبيعي للرئة.
وربما تؤثر الحالة الصحية للقهيدي على مستقبلة الرياضي اذ من المقرر ان ينتظم اللاعب ببرنامج علاجي تحت يد عدد من الأطباء للوقوف على التشخيص الدقيق لحالته خلال الصيف الجاري قبل ان يعود الى التدريبات مجددا.
الجدير بالذكر ان القهيدي كان قريبا من الانتقال الى نادي الكويت فترة الانتقالات الشتوية الماضية الا ان تاخير تسجيله في سجلات اتحاد الكرة حال دون اتمام صفقة الانتقال.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.