فيفا تقيم دورة تدريبية لموظفيها في كلية إدارة الأعمال في هارفرد

 

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، أن قطاع الموارد البشرية سيتيح أمام موظفيها فرصة الالتحاق بدورات تدريبية من إعداد كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفرد. وسوف تقام هذه الدورات التدريبية عبر شبكة الانترنت على مدار السنة للموظفين الراغبين في زيادة إلمامهم بنواحي إدارية معينة وصقل مهاراتهم في مجال إدارة الأعمال.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال وليد الطراروه، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع للموارد في شركة VIVA: “يسعدنا أن نتيح لموظفينا فرصة المشاركة في دورة تدريبية عبر شبكة الانترنت من إعداد كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفرد العريقة، لاسيما وأن هذه الدورة تعد من البرامج التدريبية العملية التي شهدت إقبالاً منقطع النظير من قبل الدارسين عبر شبكة الانترنت والرامين إلى تطوير مهاراتهم الإدارية.  تأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزامنا برعاية مهارات موظفينا والارتقاء بكفاءاتهم من خلال توفير مجموعة من الدورات التدريبية التي تعزز خبراتهم ومهاراتهم. ونحن من خلال تطبيق استراتيجتنا المتمركزة حول تطوير كوادرنا البشرية إعداد موظفين وتدريبهم على أكمل وجه لتعزيز أدائهم بما ينعكس إيجاباً على مستوى خدمة العملاء”.

واختتم الطراروه قائلاً: “ستواصل شركة VIVA سعيها لتوفير برامج تدريبية جديدة تسهم في تنمية قدرات ومواهب موظفيها”.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة التدريبية التي تنظمها كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفرد عبر شبكة الانترنت سوف تتناول محاور عديدة من أبرزها أساسيات النظام المالي، إدارة الأزمات، تحديد الأهداف، أساسيات التسويق، قياس الأداء، التفكير الاستراتيجي، المهارات القيادية وغيرها، حيث سيتسنى للموظفين الالتحاق بخمسة دورات من بين هؤلاء كحد أقصى.

وتعتبر الدورات التدريبية التي تنظمها جامعة هارفرد عبر شبكة الانترنت من الدورات التعليمية الأكثر عملية أثبتت قدرتها على رعاية المهارات الإدارية وتعزيز الخبرات والمعلومات المكتسبة مباشرة من ميدان العمل. وتتيح للموظفين فرصة الحصول على معلومات عملية من خلال 42 موضوعاً أساسياً  في مجال إدارة الأعمال، تم إعدادها تحت إشراف وتوجيه صفوة الخبراء والكوادر الإدارية وقادة قطاع الأعمال المشهود لهم عالمياً.

وتحرص VIVA على تنمية قدرات موظفيها و تعزيز خبرتهم في كافة المجالات. ومن هذا المنطلق، يسعى قطاع الموارد البشرية لدى VIVA الى إعداد مجموعة واسعة من البرامج التدريبية المكيفة وفقاً لاحتياجات الموظفين لمنحهم القدرة على توفير أفضل الحلول وخدمات الاتصال في الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.