شاطئية الكويت النسائية في الصين

توجه وفد منتخب الكويت لكرة الطائرة الشاطئية النسائية الى مدينة هايانج الصينية اليوم للمشاركة في منافسات الدورة الآسيوية الثالثة للشواطئ التي تنطلق هناك في 12 يونيو الجاري وتستمر حتى ال22 منه.

وقالت رئيسة الاتحاد الكويتي الرياضي النسائي الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح ان المنتخب الكويتي سيشارك في هذه المسابقة بفريقين وفقا لشروط اللجنة المنظمة ويتمثلان باللاعبتين جمانة محمود ونور النجادة للفريق الاول وباللاعبتين فاطمة الزعابي وعهود عبدالله للفريق الثاني.

واضافت الشيخة نعيمة ان الاتحاد حرص على المشاركة للمرة الاولى هذه الدورة الكبيرة بغية وضع الرياضة النسائية الكويتية على خارطة الرياضة الشاطئية الآسيوية ولتكون بداية لانطلاقة في عالم هذه الرياضة مشيرة الى اللاعبات ومن منطلق التمسك بتعاليم الدين الاسلامي وعادات أهل الكويت الاصيلة سيلتزمن بارتداء ملابس محتشمة في المباريات.

وأكدت أن مشاركة اللاعبات الكويتيات في هذه الملتقيات الكبيرة التي تتميز بتواجد أفضل لاعبات القارة الآسيوية ستساهم في تطوير مستوياتهن الفنية مضيفة ان اللاعبات عازمات على تحقيق أفضل نتائج في هذه المسابقة.

وذكرت الشيخة نعيمة ان الاتحاد استعد جيدا للبطولة من خلال اجرائه تدريبات يومية في البلاد طيلة الفترة السابقة علاوة على مشاركة الفريق أخيرا في منافسات البطولة العربية بالاردن مبينة أن ظروف اختبارات الطالبات حالت دون تمكن الاتحاد من اقامة معسكر خارجي استعدادا لهذا الاستحقاق المهم.

وشددت على أن الاتحاد النسائي سيواصل عمله في تطوير الرياضة النسائية الكويتية من خلال اتاحة الفرصة للاعبات للمشاركة في البطولات الاقليمية والقارية والدولية في مختلف الالعاب الرياضية فضلا عن الاهتمام باقامة البطولات المحلية في هذه الالعاب لاكتشاف المواهب فيها ومن ثم صقلها عبر المشاركة في البطولات الخارجية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.