الأزرق يبحث عن ودية ثالثة في القاهرة

طلب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم من الشركة المنظمة لمعسكره بالقاهرة اقامة مباراة ودية ثالثة للازرق، وذلك بالاتفاق مع احد الفرق المصرية على مواجهة الازرق ودياً في نهاية معسكره بالقاهرة. جاء ذلك بناء على رغبة الصربي غوران الذي عقد جلسة مع معاونيه واتفق معهم على ضرورة خوض لقاء ثالث في هذا المعسكر للتعرف على امكانات لاعبيه الفنية والبدنية. وأكد مدير الكرة اسامة حسين أن الجهاز الفني طلب ضرورة اقامة مواجهة ثالثة حتى يتمكن من الاطمئنان على كل العناصر والتعرف عن قرب على مستواهم الحقيقي.

وقال إنه يبحث مع الشركة المنظمة عن كيفية ايجاد مواجهة ثالثة عقب المباراة الثانية التي سيخوضها الازرق غداً أمام المنتخب البحريني، مؤكداً أنه في حالة التعثر في ايجاد فريق قوي لخوض هذا اللقاء مع الازرق، فإنه من المحتمل أن يتم عمل مباراة بين اللاعبين عن طريق تقسيمهم الى فريقين وكل فريق له مدير فني، مشيرا إلى أن هذه الفكرة قد تكون الاقرب، خصوصاً أن الفرق المصرية حالياً في فترة راحة والوقت لا يسمح بالاتفاق مع أحدها.

وأضاف أسامة حسين أن المدرب غوران تسلم تقريرا شاملا عن الفترة التي غاب عنها عن المعسكر حتى يكون على دراية كاملة بكل ما دار داخل المعسكر، مشيرا الى أن غوران سوف يتولى القيادة الفنية للازرق في المواجهة الثانية مع البحرين.

من جانبه، أكد المشرف على المنتخب علي محمود أن غوران يعرف الجميع ولن يتأثر الأزرق بغيابه عن الأيام الأولى في المعسكر، موضحا ان البرنامج الذي تم تنفيذه خلال تلك الأيام وضعه غوران قبل سفره لبلده وهو الأمر الذي يؤكد استفادة الأزرق من تلك الأيام.

جاء ذلك في الوقت الذي اظهر اسامة حسين «العين الحمرا» للاعبيه، وقام بعقد جلسة معهم قبل مران الامس، وعنف الجميع على عدم الالتزام بالمواعيد المقررة ضمن البرنامج التدريبي. وحذر من الإفراط في السهر والخروج من الفندق من دون علم الجهاز الفني، كما توعد الجميع بتوقيع اكبر العقوبات والاستبعاد من المعسكر في حال ثبوت خروج أي لاعب عن النص. واتفق حسين مع نجومه على انه سيوفر كل الامكانات لهم في مقابل الالتزام والتركيز في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني املاً في المنافسة على كأس العرب. واضطر مدير الكرة إلى الحديث مع اللاعبين بهذه اللهجة الشديدة بعدما وجد أن هناك استهتارا من بعض اللاعبين في ما يتعلق بمواعيد النوم والاستيقاظ وتناول الطعام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.