“صالات” اليرموك يستعد في برشلونة

باشر وفد نادي اليرموك لكرة القدم داخل الصالات تدريباته اليومية بعد وصوله إلى مدينة برشلونة الأسبانية للدخول في المعسكر التدريبي استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية، والتي يستضيفها اليرموك، وتنطلق منافساتها في الأول من يوليو المقبل بمباراة تجمع فريق المستضيف مع نظيره الريان القطري. وكانت قرعة البطولة أوقعت نادي اليرموك ضمن المجموعة الأولى إلى جانب ساناي غيتي باساند الإيراني والريان القطري وثاي سون نام الفيتنامي.

ويضم الوفد 24 شخصاً يرأسه أحمد الجاركي أمين السر العام لنادي اليرموك، ويضم كلا من حمد العثمان مدرباً والبرازيلي إيدير مساعداً والمحترفين البرازيليين تياغو وألكسندر وفانديرسون والمحترف الإيراني أحمد ملا علي واللاعبين الذين تمت استعارتهم من نادي الكويت عبدالله حيات وعبدالرحمن الطويل ومن السالمية سالم المكيمي والنصر أحمد جابر. الجدير ذكره أن اليرموك حل في المركز الثالث في منافسات دوري الصالات هذا الموسم وكان قد حقق لقب الدوري الموسم الماضي.

وسيخوض الفريق تدريباته اليومية في مدينة برشلونة الأسبانية وعلى فترتين صباحية وأخرى مسائية، وسيخوض عددا من اللقاءات التجريبية مع فرق أسبانية ذات مستويات فنية عالية، وذلك لتمكين اللاعبين من الاحتكاك بلاعبين ذوي إمكانيات متطورة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.