الأثر الرجعي للكادر والأعمال الممتازة “عيدية التربية للمعلمين”

أعلن رئيس جمعية المعلمين الكويتية متعب العتيبي عن اجتماع عقدته الجمعية أمس مع المسؤولين في وزارة التربية، أسفر عن الانتهاء من إجراءات صرف الكادر لقياديي الوزارة من مديري المناطق التعليمية والمراقبين وإدراجه للصرف في نهاية يونيو الجاري، وبأثر رجعي لكامل مستحقاتهم التي أقرت في الجدول رقم (1) من كادر المعلم الذي أقر أخيرا.

وقال العتيبي لـ«الراي» ان جهود الجمعية تكللت بالنجاح بعد لقاءات عدة واجتماعات ماراثونية مع ديوان الخدمة المدنية وادارة الشؤون المالية في وزارة التربية، اتسمت بالتعاون وإقرار حقوق المعلمين والقياديين.

وأشار العتيبي الى أن الأثر الرجعي للمعلمين في الكادر الجديد الذي يُحتسب من شهر يناير الماضي سيصرف قبل عيد الفطر على أبعد تقدير، شريطة أن يكثف ديوان الخدمة والشؤون المالية في وزارة التربية من جهودهما نظرا لأن أعداد المعلمين تتجاوز الـ 40 ألفا، موضحا أنه تمت مخاطبة الديوان الذي أفاد بانه سيفتح شاشة صرف الأثر الرجعي للمعلمين في الاول من يوليو لمباشرة تعبئة المستحقات للصرف والمتوقع ان تكون في حسابات المعلمين قبل العيد.

وفي ما يتعلق بالأعمال الممتازة للمعلمين، أشار العتيبي الى أن الأعمال الممتازة للسنتين الماضية والحالية في انتظار قرار وكيلة وزارة التربية، وسيتم في القريب العاجل رفع الكشوف الى المناطق التعليمية، مبينا أنها ستكون على الكادر القديم وليس الجديد ومتوقعا صرفها عيدية للمعلمين.

3 Comments

  1. والله ما قمنا نصدق شي كل يوم كلام وكل يوم موعد يا كثر فلوسنا عند الوزاره أهي فلوس تصحيح أهي اعمال ممتازه حق سنتين أهي فلوس الكادر الأثر الرجعي والوزاره تعلم في كتبها اعطي الأجير اجره قبل ان يجف عرقه سبحان الله

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.