قرعة بطولة جنى العقارية الدولية للاسكواش اليوم

أعلن علي الرندي مدير بطولة جنى العقارية الدولية للاسكواش أسماء لاعبي الكويت الذين سيشاركون في البطولة التي يتم تنظيمها بدعم ومساندة من الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح وبرعاية كريمة من الشيخ خالد فهد الأحمد الصباح – رئيس نادي القادسية بالانابة.

وقال الرندي، ان لاعبي الكويت الذين سيشاركون بالبطولة هم: عبدالله المزين، عمار التميمي، بدر الحسيني، زياد الحسيني، زياد العويش، علي الرامزي، يوسف نزار، يوسف غريب، براك المطر، عذبي خالد جمعان، خالد الجنيدل.

وأكد الرندي بأن السماح بمشاركة هذا العدد من لاعبي الكويت جاء بتوجيهات من الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح الداعمة للبطولة والشيخ خالد فهد الأحمد الصباح – راعي البطولة وقال، لقد تمت المراعاة في الاختيار اصحاب الخبرة والوجوه الشابة فالعشرة المختارون يجمعون بين الخبرة والشباب فالهدف الأساسي من السماح في هذا من الكويتيين بالمشاركة جاء بهدف الارتقاء بمستوياتهم الفنية وبالذات من الشباب الواعدين أمثال يوسف نزار ويوسف غريب وعذبي خالد جمعان… وغيرهم.

وأضاف الرندي ان الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح تحرص بشكل شديد على خدمة اللعبة والنهوض بها الى افضل المستويات والانطلاق بها للعالمية.

اليوم القرعة
وذكر الرندي بأنه ستجرى في الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء عملية اجراء قرعة البطولة بمقر اقامتها في مركز يوسف المشاري للاسكواش بنادي القادسية وقال، سيحضر القرعة جميع اللاعبين المشاركين بالبطولة.

من جانب آخر أوضح علي الرندي بأن ملاعب مركز يوسف المشاري بنادي القادسية جاهزة لاقامة المباريات عليها مثمناً في هذا السياق تعاون رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي القادسية الذين قدموا كل التسهيلات من أجل انجاح البطولة والتي نجحت بكل تأكيد قبل ان تبدأ.

هذا ومن المنتظر ان يكون اللاعبون قد بدأوا بالتوافد على الكويت امس للمشاركة في هذا الحدث الرياضي المميز والذي من المتوقع ان يشهد تنافساً قوياً ومثيراً.

من جهته أكد حامل لقب البطولة عبدالله المزين بأنه يسعى الى الاحتفاظ باللقب من خلال تقديمه لأروع اداء وقال، انني جاهز لخوض غمار البطولة التي تنتظرها أسرة الاسكواش بكل شغف.

وكان المزين قد فاز في المباراة النهائية للبطولة السابقة على اللاعب المصري عمر عبد المجيد ليحرز اللقب، نأمل من المزين ان يوفق في هذه النسخة من البطولة ويحتفظ باللقب الغالي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.