ازرق المبارزة يشارك فى بطولة غرب آسيا

اعلن اتحاد للمبارزة ان المنتخب الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا للعبة للاشبال والناشئين والتي ستقام في الاردن في شهر يوليو المقبل.
وقال رئيس الوفد عضو مجلس ادارة الاتحاد عبد الله الوعلان ان المنتخب الوطني سيمثله في البطولة 24 لاعبا بواقع 12 لاعبا لفريق الناشئين ومثلهم لفريق الاشبال مشيرا الى ان كل فريق سيلعب بأربعة لاعبين لكل سلاح من الاسلحة المعتمدة في اللعبة وهي (الفلوريه) و(الابيه) و(السابر).
واضاف الوعلان ان منتخب الوطني سيشارك في جميع منافسات البطولة التي ستنطلق في 11 يوليو المقبل وتستمر لمدة اسبوع وهي موزعة ما بين الفردي والفرق للاسلحة الثلاثة متوقعا ان تحفل البطولة بمنافسات قوية في ظل مشاركة افضل المنتخبات في غرب القارة.
وذكر ان اللاعبين يستعدون بشكل قوي لخوض منافسات البطولة كما ان الفريق سيقيم معسكرا تدريبيا في المانيا استعدادا لهذه البطولة يستمر اسبوعين يبدأ من 27 يونيو الجاري ويستمر حتى موعد اقامة البطولة مضيفا ان اختيار المانيا لاقامة المعسكر يعود الى كونها من اكثر الدول المتقدمة في هذه اللعبة.
واكد ان الاتحاد حريص على اشراك اللاعبين لا سيما صغار السن منهم في هذه البطولات الكبيرة لمساهمتها الواضحة في تطوير مستويات اللاعبين وتحسين ادائهم من خلال احتكاكهم بنظرائهم في باقي منتخبات القارة فضلا عن الرغبة بتحقيق انجازات كبيرة للرياضة الكويتية وخصوصا ان سجل رياضة المبارزة الكويتية حافل بتحقيق العديد من الألقاب على المستويين الاقليمي والقاري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.