تجربة جيدة للأزرق

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز على البحرين بهدف دون مقابل خلال اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما مساء امس على ملعب الهدف في مدينة 6 اكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة خلال المعسكر الذي يقيمه الازرق استعدادا لكأس العرب التي ستنطلق في مدينتي جدة والطائف السعوديتين في 22 يونيو الجاري ويلعب منتخبنا في المجموعة الاولى التي تضم السعودية وفلسطين.

ومباراة الامس الثانية للازرق في المعسكر التدريبي اذ واجه البحرين مرتين وانتهى اللقاء الاول بالتعادل الايجابي 1/1 وتبقى له لقاء اخير غداً الخميس امام الاولمبي المصري.

احرز هدف الازرق الوحيد المهاجم عبدالهادي خميس وتحديدا في الدقيقة 81 بعد ان ارسل المدافع حسين فاضل كرة طويلة استقبلها خميس بشكل جيد وسددها بالمرمى البحريني.

بدأ الجهاز الفني بقيادة الصربي غوران المباراة بتشكيل مكون من خالد الرشيدي في حراسة المرمى وعامر المعتوق وضاري سعيد وحسين فاضل وخالد القحطاني في خط الدفاع وامامهم الخماسي طلال نايف وطلال العامر وفهد الانصاري وعبدالعزيز المشعان ووليد علي وفي المقدمة فهد الرشيدي اذ كانت الافضلية للأزرق الذي بسط سيطرته على منطقة المناورات بفضل المجهود الكبير الذي بذله خماسي الوسط لكن سوء الطالع الذي لازم اللاعبين حال دون خروج الازرق منتصرا في حين لم يقدم الاحمر المستوى المطلوب في هذا الشوط واكتفى باغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة لكن يقظة الحارس المميز خالد الرشيدي الذي تصدى لانفرادين حالت دون تقدم الاحمر.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تغيرات بدخول عبدالله الشمالي وبدر المطوع وعبدالهادي خميس بدلا من طلال نايف وفهد الرشيدي وعبدالعزيز المشعان الذي خرج مصابا بعد الدخول العنيف من احد لاعبي البحرين واعطت هذه التغييرات الفريق القوة والنشاط واطبق قبضته على مجريات المباراة ما نتج عن احراز هدف التقدم والفوز.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.