“زين” تعرّف “المعلومات المدنية” على نموذج عمل مركز 107

 

استضافت “زين ” أكبر شبكة اتصالات في الكويت وفداً من مسئولي الهيئة العامة للمعلومات المدنية في مقرها الرئيسي، وذلك في إطار التعاون فيما بينها وبين العديد من المؤسسات المحلية، والذي تحرص من خلاله على استعراض تجربتها في قطاع الاتصالات.

وذكرت زين أنها بيان صحافي أن هذه الزيارة جاءت لإطلاع مركز اتصال ” الهيئة العامة للمعلومات المدنية ” على نموذج العمل الفريد الذي تطبقه زين في مركز خدمة العملاء 107 الخاص بها، مبينة أن رئيس مكتب خدمة العملاء بالهيئة العامة للمعلومات المدنية محمد الراشد و عدد من موظفي المكتب تعرفوا عن قرب ومن خلال الشرح التفصيلي على كيفية سير منظومة العمل، وشبكة انتشار أجهزة الاتصال داخل مركز الخدمة، وقاعدة البيانات وطريقة عمل الشاشات وصياغة التقارير الدورية وكيفية إعدادها والاستفادة منها في تقييم الموظفين.

و بينت زين  أنها حرصت على أن تقدم خلال هذه الزيارة محاضرة مركزة عن آلية عمل مركز الاتصال 107 وتجربة النجاح الرائعة التي وصلها باحتلاله المكانة الرائدة بين أقرانه على مستوى المنطقة.
وأشارت إلى أن مسئولي الهيئة العامة للمعلومات المدنية تعرفوا أيضاً على الهيكل التنظيمي الخاص بمركز اتصال “زين”، للتعرف على آلية العمل ، بالإضافة إلى لائحة النظام والتأخير و العمل و الحوافز المحددة الخاصة بهم، و إلى كيفية إعداد قاعدة بيانات استقبال المكالمات وتحديد أفضل الطرق الخاصة بالتعامل مع العملاء.

وكشف أن هذه الزيارة كانت فرصة جيدة لوفد الهيئة العامة للمعلومات المدنية للإطلاع على مستوى الخدمة التي تقدمها لعملائها،حيث سجلوا إعجابهم بمستوى هذه الخدمات، كما أبدوا إعجابهم الشديد بمستوى المعايير التي تتبعها الشركة في نموذجها التشغيلي وحرصها على اقتناء أحدث الأجهزة والأنظمة.

وحرصت شركة زين أن تبرز لوفد الهيئة العامة للمعلومات المدنية مدى الأولوية التي تعطيها للعميل، والحصول على أعلى معدل نقاط لرضا العميل، مشيرة إلى أن الشركة تعتبر هذه المسألة من أهم أولوياتها، بل هي الخط الرئيسي الذي ترسم عليه إستراتيجيتها التشغيلية.

وأكدت الشركة أنها حريصة على أن تنقل تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات إلى كافة الجهات والمؤسسات الراغبة في التعرف على النموذج التشغيلي لعمها على كافة مستوى خدماتها، رغبة منها في مشاركة الجميع هذا النجاح.

ومن جانبه أفاد رئيس مكتب خدمة العملاء في الهيئة العامة للمعلومات المدنية محمد الراشد، بأن الزيارة تأتي في نطاق نية الهيئة في تنظيم زيارات ميدانية للجهات المتميزة في مركز خدمة العملاء، لتكون هذه الزيارات إضافة عملية و تطبيقية للمكتب الذي تم افتتاحه في الهيئة في يناير 2012.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.