“التجاري” يعرض أساليبه بتطوير المنتجات المصرفية في معرض تطوير المنتجات “فلامينج جلف”

 

تم توجيه الدعوة للبنك التجاري الكويتي لحضور معرض تطوير المنتجات الذي عقد في دبي، والذي تم تنظيمه من قبل فلامينج جلف “Fleming Gulf” بهدف عرض التجارب والأساليب التي يتم من خلالها تطوير المنتجات المصرفية بالبنك. وقد انصب التركيز على فهم وإدراك وتبادل المعلومات المتعلقة بنشاطات الأعمال المختلفة حيث بات هذا الأمر أحد أهم العناصر المرتبطة بتقنيات التسويق المتقدمة، إذ يوظف البنك التجاري الكويتي خبراته الكبيرة في هذا المجال لتطوير منتجاته وخدماته المصرفية وكذلك عند استحداث وطرح الحملات التسويقية المبتكرة لعملائه. وقد حضر هذا المعرض العديد من الشخصيات البارزة لعرض الأفكار والفرص التسويقية الجديدة على الحضور.

وقد تم توجيه الدعوة / رمزي الصبوري – المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بالبنك التجاري والذي تم اختياره كأحد المتحدثين لعرض تجربة البنك التجاري في فهم وإدراك متطلبات عملائه من المنتجات المصرفية المختلفة ، وكذلك المكانة المتميزة التي يتمتع بها البنك في مجال تطوير المنتجات وكيف استطاع البنك تطوير منتجاته وخدماته بشكل يتماشى مع متطلبات عملائه.

وقد تناول “صبوري” في كلمة ألقاها في المعرض الأهمية الكبيرة لتحويل فكر مدراء الأعمال للتركيز على جمع المعلومات وأهمية أن تستند كافة القرارات المتخذة على تحاليل عميقة تدعمها نظم معلوماتية متطورة. وبين أن مستقبل تطوير الأعمال يكمن في التنبؤ بنماذج الأعمال والمنتجات المصرفية المطلوب تطويرها بما يتماشى مع احتياجات مجتمع الأعمال والعملاء، مؤكداً أن هذه الاحتياجات تعتبر دائماً في طور التغيير والتطور ومنوهاً بأنه يتعين على البنوك العمل في هذا الاتجاه وتبني الأساليب المتقدمة في خدمة العملاء حتى تضمن أن منتجاتها وخدماتها المصرفية تتجاوب مع تطلعات عملائها.

ومن المعروف أن البنك التجاري الكويتي يواصل جهوده في مجال تطوير منتجاته وخدماته المصرفية المقدمة لعملائه بهدف تلبية كافة احتياجاتهم وتجاوز تطلعاتهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.