التميمي للدور النصف النهائي في جنى للإسكواش

تأهل اللاعب الكويتي عمار التميمي الى الدور الرئيسي لبطولة جنى الدولية المفتوحة لمحترفي للاسكواش المتواصلة هنا بمشاركة واسعة من اللاعبين المصنفين منهم 10 لاعبين كويتيين.
وجاء تأهل التميمي بعد فوزه اللافت اليوم على نظيره الباكستاني خواجه عادل ضمن المرحلة الثانية للدور التمهيدي للبطولة بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل واحد بواقع (11/7 و9/11 و11/3 و11/2) لينضم الى مواطنيه عبدالله المزين وناصر الرامزي اللذين سيبدأن مشوارهما في دور ال16 للبطولة.
وشهدت مباريات اليوم تأهل ثلاثة لاعبين الى الدور نفسه وهما اللاعبان المصريان مازن صبري وعلي فرج الفائزان على الكويتي زياد العويش والاردني احمد سراج على التوالي فيما نال الهندي ماهيش منجون البطاقة الأخيرة للدور الرئيسي بعد تغلبه على الكويتي بدر الحسيني.
وتتواصل منافسات البطولة غدا باقامة ثماني مباريات في انطلاق الدور الرئيسي (دور ال16) التي تبرز منها مباراة الكويتي عبدالله المزين مع الهندي ماهيش منجون والتي سيبدأ فيها النجم الكويتي حمله دفاعه عن اللقب الذي ناله العام الماضي.
و تنتظر اللاعب الكويتي عمار التميمي مباراة قوية في مواجهته المرتقبة مع المصري محمد رضا فيما يلعب الكويتي ناصر الرامزي الذي يشارك ببطاقة دعوة مع احد المرشحين الكبار للبطولة وهو الباكستاني امير اطلس.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.