غوران: ممنوع خروج اللاعبين من المعسكر في جميع الأوقات غدا وبعد غد

نبه الجهاز الفني للمنتخب الكويتي بقيادة غوران اللاعبين بعدم الخروج من الفندق في جميع الأوقات غدا وبعد غد، وذلك لانشغال مصر بالانتخابات الرئاسية، واتفق الجهاز الفني مع جميع اللاعبين على ضرورة الالتزام بهذا القرار حفاظا على سلامتهم من أي شغب من المنتظر أن يحدث في مثل هذه الحالات.

جاء ذلك في الوقت الذي قرر فيه الجهاز الفني اقامة تدريبات الفريق غدا في المواعيد المحددة من قبل خاصة أن مكان التدريبات يبعد بكثير عن الاجواء الانتخابية ولايوجد شيء يعكر صفو الجو.

وقال يوسف اليتامى رئيس البعثة ان الوضع الأمني للبعثة في ظل المرحلة السياسية الحرجة في مصر آمن تماما ولا توجد أزمات.. فالفريق في القاهرة منذ ما يقرب من اسبوعين والامور كلها على ما يرام.

مؤكدا أن حرص الجهاز الفني على عدم خروج اللاعبين من الفندق في ايام جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية هو اجراء عادي لا يدعو للقلق، خاصة ان معسكر الازرق يقام بعيدا عن قلب العاصمة والمكان مؤمن تماما.

إلى ذلك, تأكد رسميا أمس أن بدر المطوع لن يتمكن من المشاركة مع زملائه في كأس العرب بسبب تجدد إصابته.

من ناحية أخرى، يؤدي اللاعبون تقسيمة اشبه بالمباراة الودية، وذلك حرصا من الجهاز الفني على منح الجميع فرصة لاثبات الذات، وايضا لاختيار العناصر التي ستمثل الازرق في كأس العرب، ويخوض جميع اللاعبين المنضمين الى هذا المعسكر هذه التقسيمة، ومن المنتظر أن يدير اللقاء أفراد من الجهاز الفني وأكد غوران أن الهدف من هذه التقسيمة هو زيادة الانسجام بين اللاعبين وأيضا منح الفرصة أمام الجهاز الفني للوقوف على العناصر الاساسية التي سيعتمد عليها في كأس العرب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.