معسكر للمعاقين استعداد للأولمبياد

قال أمين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان لاعبي النادي الذين تأهلوا إلى اولمبياد لندن سيتم إعدادهم بالشكل المطلوب من خلال معسكر تدريبي وتدريبات مكثفة بدأت منذ فترة في النادي وتحت اشراف الاجهزة الفنية في اكثر من لعبة.

واكد حرص مجلس الادارة على ظهور اللاعبين بأفضل صورة في هذا الاولمبياد، مشيرا إلى ان النادي لديه خطة واضحة لاعداد اللاعبين بدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة، وحرص ادارة النادي على المنافسة وليست المشاركة فحسب.

وكشف الهاجري ان النادي مقبل على بطولات خارجية عقب الاولمبياد واهمها البطولة الدولية للمبارزة التي سيستضيفها النادي مطلع العام المقبل بمشاركة الكثير من الدول، لافتا الى ان هذه البطولة سيكون لها ترتيب خاص حيث سيحضرها عدد كبير من المسؤولين عن اللعبة دوليا.

وأعرب الهاجري من جهة ثانية عن تقديره لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بمجلس الادارة بموافقتهم على التقريرين الاداري والمالي اثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية اخيرا، مشيرا الى ان هذه الثقة ستكون حافزا لمجلس الادارة للعمل بصورة مدروسة لمواصلة التفوق والانجازات في جميع الألعاب التي يشارك فيها النادي محليا وخارجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.