اتحاد اليد يرفع العقوبة عن البالول

قرر مجلس ادارة اتحاد اليد في اجتماعه رفع عقوبة الايقاف عن لاعب نادي الكويت عبدالرحمن البالول والذي كان تقرر ايقافه لمدة سنة وذلك نظرا لحاجة المنتخب الوطني للشباب لجهود اللاعب في الفترة المقبلة، كما قرر الاتحاد رفع جميع العقوبات عن بقية اللاعبين الذين فرضت عليهم ايقافات بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد اليد ايقاف الحكم عصام ابل لحين رفع تقرير من مراقب المباراة الى مجلس الادارة على خلفية احتجاج نادي الكويت المقدم ضد الحكم بعد طرده للاعب الفريق محمد الغربللي خلال مباراة الفريق ضد القادسية في نهائي الكأس والذي توج بلقبه العميد،كما اعتمد الاتحاد في اجتماعه اقامة بطولة الروضان على صالة الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك بالاضافة الى اعتماد المعسكرات الخارجية والبطولات المقبلة للمنتخبات الوطنية.

وفي السياق ذاته يغادر اليوم وفد منتخب الكويت الوطني لكرة اليد للشباب الى معسكره الخارجي بالقاهرة ضمن الاستعدادات للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال العالم ويترأس الوفد عضو مجلس الادارة أحمد البحيري وعضو مجلس الإدارة ناصر الهلفي اداريا بالاضافة الى الجهاز الفني بقيادة البحريني نبيل طه ومساعده مساعد الرندي و23 لاعبا.

ومن جهة اخرى تتجه النية لدى لجنة المسابقات باتحاد اليد بتغيير نظام الدوري من الدمج الى دوري القسمين حيث ستلعب الفرق الـ15 دوري من قسمين تنطلق منافساته في الثاني من اكتوبر المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.