تأجيل إعلان قائمة الأزرق

يعقد الجهاز الفني للمنتخب الكويتي اجتماعا اليوم للاستقرار على القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس العرب التي ستنطلق بالسعودية يوم 22 يونيو الجاري، حيث سيتم استبعاد لاعبين فقط من المتواجدين حاليا بمعسكر الأزرق بمدينة 6 أكتوبر المصرية قبل يوم الإثنين المقبل، وهو الموعد النهائي لإرسال القائمة للجنة المنظمة،

وتشير المعلومات إلى ان غوران لن يعلن عن المستبعدين إلا في اللحظات الأخيرة لزيادة الحماس بين اللاعبين وكذلك خوفا من الإصابات.

وأكد أسامة حسين مدير الفريق أنه ستتم مراعاة المصلحة العامة للمنتخب.. واختيار القائمة وفقا لرؤية الجهاز الفني.. مشيرا إلى أن المدير الفني غوران هو صاحب الكلمة في هذا الامر خاصة أنه لديه دراية بكل اللاعبين.. وأضاف أن الاعلان عن القائمة لن يتم الا في اللحظات الأخيرة.

جاء ذلك في الوقت الذي دخل بدر المطوع في حسابات الجهاز الفني بعدما كان ابرز المرشحين للاستبعاد، ولكن ظهور اللاعب بمستوى جيد دفع الجهاز الفني لوضعه في القائمة، وقال بدر، إن الأزرق مستعد لخوض نهائيات كاس العرب، مشيرا إلى أن المعسكر الحالي مثمر وظهرت نتائجه على الجميع.

وقال: ان مباراتي البحرين كانتا مثمرتين ومنحتا الجميع الفرصة للاطمئنان على المستوى قبل السفر للسعودية، لافتا إلى ان النتائج في مثل تلك اللقاءات ليست الاهم.

وعن مباريات الأزرق بالبطولة قال «بالطبع المجموعة ليست سهلة خاصة اننا سنواجه السعودية في افتتاح مبارياتنا والفوز سيكون هو مطلب المنتخبين وهذه المباراة هي التي ستحدد مصير الكويت بالبطولة فاي نتيجة غير الفوز قد تطيح به خارج النهائيات، وهو ما لن يرضى به أحد».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.