“زين” تكرم مجموعة من موظفيها المميزين

كرمت شركة  زين مجموعة من موظفيها المميزين، وذلك على جهودهم وتفانيهم المستمر في العمل،وهو التكريم الذي باتت تتبعه الشركة بصفة دورية  بعدما اعتمدت برنامجاً مطوراً لتعزيز أهدافها وخططها التشغيلية أطلقت عليه اسم برنامج التقدير والمكافآت.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها تسعى إلى توفير بيئة عمل تنافسية في كل من هيكلها الإداري والوظيفي، حتى تستطيع من خلالها أن تواصل ريادتها المعهودة عنها، مبينة أن الارتقاء في العمل ضرورة ملحة، ولن يتحقق إلا في حالة واحدة وهو البحث باستمرار عن أفضل الطرق لتقديمها بالصورة الكاملة.

وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة زين الكويت عمر العمر” إن هذا التكريم يهدف إلى خلق  بيئةعمل متوهجة، يستطيع الموظفون من خلالها أن يطوروا أداءهم وأن يصبحوا مخولين بشكل كبير للاستفادة من الفرص التي  تسهم في رفع معيار ميزة زين التنافسية”.
وأضافالعمر”ومن هذا المنطلق فإن إدارة الموارد البشرية اعتمدت هذا البرنامج كحافز لكافة الموظفين والعاملين في الشركة، للارتقاء بالأداء العام المطلوب”.
وأشار العمر  الى ان العنصر البشري هو البوصلة التي تعتمد عليها المؤسسات الكبرى في تعزيز عملياتها، وهو اللبنة الأولى في تأسيس الهيكل الإداري للمؤسسات والذي تحتاجه في مقاومة الصدمات والتحديات أثناء تنفيذها لإستراتجيتها.
ومضى في قوله ” نحن في زين نؤمن بالدور الكبير الذي تقوم به الموارد البشرية، خصوصا وأنها أساس حركة التشغيل، معتبرا أن الارتقاء بثقافة عملالمؤسسة يمثل اللبنة الأولى في خطوات النجاح.
وأكد على أن تنفيذ برامج تحفيز الموظفين والعاملين تخلق حالة متفردة من المنافسة الشريفة داخل منظومة العمل، وهي هنا تصب في مصلحة تطوير أداء ومهارات العنصر البشري من جهة، ومن جهة أخرى تعزز من آلية العمل بصفة عامة.
وبين العمر أن شركة زين مستمرة في دعم وصقل مهارات موظفيها، وهي في هذا الإطار تمتلك مجموعة كبيرة من البرامج التدريبية والتأهيلية ، بالإضافة إلى برامج الأداء المميز التي تكافئ الموظف، وتساعده على إخراج طاقاته الإبداعية.
وإذ أكد العمر على أن زين تفخر بامتلاكها هيكل إداري ووظيفي مميز، فإنه أشار في ذات الوقت إلى أن زين سوف تسخر كافة جهودها وإمكانياتها لخدمة عملائها، بما يضمن لهم توفير أفضل وآخر الحلول والتطبيقات في تكنولوجيا صناعة الاتصالات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.