فاضل والمطوع والشمالي خارج تشكيلة الأزرق

حسم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة غوران مدرب المنتخب قائمة المنتخب التي ستمثل الأزرق في كأس العرب، حيث استبعد غوران بدر المطوع وعبدالله الشمالي وحسين فاضل،

وبذلك ضمت القائمة كلا من: نواف الخالدي وعامر معتوق وخالد القحطاني ومساعد ندا وحمد العنزي وفهد الانصاري وضاري سعيد وعبد العزيز المشعان وفهد عوض ووليد علي وجراح العتيقي وأحمد الرشيدي وعبد الهادي خميس وخالد الرشيدي وفهد الرشيدي وعلي مقصيد ومحمد فريح وطلال العامر ويوسف ناصر وطلال الفاضل ومحمد دهش.

وتم استدعاء حارس مرمى فريق النصر أحمد عادي الخالدي للانضمام إلى معسكر الأزرق بالقاهرة بدلا من حميد القلاف الذي تخلف عن الحضور ليصبح هو الحارس الثالث للأزرق في كأس العرب.

وكان الجهاز الفني قد اضطر إلى استبعاد بدر المطوع بعدما وجد أنه مازال يحتاج إلى وقت لاستعادة فورمته بعد تماثله للشفاء، وهو الأمر الذي دق ناقوس الخطر في نفوس الجهاز الفني، لا سيما أن القوة الهجومية للازرق ستغيب عن كأس العرب، وهو ما ولّد نوعاً من الإحباط لدى البعض قبل ختام المعسكر، حيث رأى هؤلاء أن هناك غيابات مؤثرة في القائمة، وهو الأمر الذي لا يبشر بالخير قبل المشاركة في البطولة.

وكان بدر المطوع قد فاجأ الجميع باعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس العرب، مرجعا ذلك بأنه ليس جاهزا تماما لتقديم أفضل ما لديه في المنافسات المقبلة، ويأتي ذلك رغم أن المطوع قد انتظم في برنامج تدريبي خاص خلال المعسكر تحت اشراف الدكتور عبد المجيد البناي وشارك بالفعل لمدة 15 دقيقة في اللقاء الودي مع البحرين الذي أجري يوم الثلاثاء الماضي.
من ناحية أخرى، ينهي الازرق اليوم الاحد تدريباته بمعسكره الحالي بمدينة 6 أكتوبر المصرية، على أن تسافر البعثة غدا إلى السعودية استعدادا لخوض نهائيات كأس العرب التي ستنطلق في 22 يونيو الجاري.

ويعقد المدير الفني غوران جلسة مطولة مع اللاعبين لشرح التعليمات النهائية قبل السفر للسعودية ولشرح الاخطاء التي وقعوا فيها خلال المعسكر الذي شهد لقاءين وديين مع البحرين انتهى الاول بالتعادل بهدف لكل منهما وفازت الكويت في الثاني بهدف نظيف.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.