“زين” تطلق حملة ” eezee Connect ” لخدمات الإنترنت

كشفت شركة زين النقاب عن أحدث حملاتها في خدمات الانترنت التي تخاطب من خلالها عملائها الذين يفضلون استخدام انترنت مسبق الدفع، بإطلاقها باقات  انترنت يومية، اسبوعية و شهرية عالية السرعة بأسعار تنافسية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن خدمة  eeZee Connect” ” تحتضن عدد كبير من المميزات حيث انه يمكن استخدامها على أجهزة متعددة كالهواتف النقالة، الE-GO ،iPad و أجهزة الأنترنت المتنوعة و ال Router. بالإضافة الى  توفير قائمة متنوعة من الخدمات يمكن  الاشتراك بها و تفعيلها عن طريق موقع” eeZee Connect “ أو عن طريق إرسال ( أ ) أو كلمة  Netإلى 999.

وأفادت الشركة أن خدمة ” eeZee Connect ” بإمكانها أن تمنح العميل السيطرة والتحكم بسعات التحميل و زيادتها و تغيير باقة الاشتراك و الدفع عن طريق K-net بالقيمة التي يختارها، بالإضافة إلى معرفة مقدار استهلاك سعة التحميل و المتبقي منها و غيرها من التفاصيل التي يحتاجها  العميل عبر صفحة الخدمة  http://connect.kw.zain.com .

وبينت “زين” إن اقتناء خدمات الانترنت و الاتصال السريعة بات يمثل أسلوب الحياة العصرية، وجاءت هذه الحملة لتقديم منتج يتوافق مع سمات هذا الإيقاع السريع للحياة من خلال الخيارات المتنوعة التي توفرها باقات الاشتراك المختلفة “.
وأوضحت الشركة بأنها دائمة الحرص على تأمين أفضل الخدمات بأحدث التقنيات، خصوصاً أنها استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وطورت كثيرا من شبكتها بما يخدم توجهات وأهداف الشركة للمرحلة المقبلة التي تتطلب مزيدا من التوسع في خدمات نقل المعلومات، مؤكدةً رغبتها من هذه الحملة أيضاً أن تدخل عملاء الخطوط مسبقة الدفع في حوار تكنولوجي جديد عبر استخداماتهم اليومية لشبكة الانترنت التي باتت هي السمة الغالبة في حياتهم الشخصية والعملية.

وذكرت ” زين ” أن إطلاقها لهذه الحملة يؤكد مساعيها الجادة في تقديم أفضل قيمة مضافة لعملائها، مشيراً في ذات الوقت إلى أن الشركة كعادتها دائما سباقة في طرح الخدمات وهي من هذا المنطلق تطرح أفضل الخدمات التي تخدم مختلف التوجهات الخاصة بالعملاء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.