الفاضل يحرز المركز الاول في بطولة أمريكية

أحرز متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل المركز الاول في فئة المعدل المحدودة للمحترفين في الجولة الثالثة من بطولة الولايات المتحدة الامريكية للدراجات والتي اختتمت الليلة الماضية في ولاية ويسكونسن.

وعبر مساعد المتسابق وشقيقه يوسف الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن السعادة البالغة بهذا الانجاز الذي تحقق باسم دولة الكويت لاسيما وانه اول كويتي يشارك في هذه البطولة التي تعتبر الاكبر والاقوى لهذه الرياضة في العالم كما أنه اول انجاز عربي في هذا المجال.

وقال ان هذه هي الجولة الثالثة من سبع جولات بحيث تقام كل جولة في ولاية وان الجولة القادمة ستكون في ولاية نيفادا موضحا ان شقيقه المتسابق لم يستطع المشاركة في اول جولتين لاسباب تتعلق بدراسته الجامعية الا انه اعد نفسه بشكل جيد من خلال الالتزام بالتمارين وذلك بالتعاون مع مصنع شركة ياماها في الولايات المتحدة الذي وجه له الدعوة للمشاركة في البطولة.

كما اعرب عن شكره واعتزازه بالدعم الحكومي الكبير المتمثل في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والقطاع الخاص من خلال شركة (اس) ستايل للازياء حيث كان لهذا الدعم الاثر الكبير في تحقيق هذا الانجاز كفريق كويتي مشارك في هذا المحفل الدولي.

يذكر أن المتسابق عبدالله الفاضل حقق اول ذهبيتين والوحيدتين باسم دولة الكويت في بطولة العالم الاخيرة في فئي المحترفين 1600 معدل ومحدودة التعديل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.