بن جامع: أتمني من قبيلتي أن لا يمد أحد يديه علي السفيه

قال أمير قبيلة العوازم الشيخ فلاح بن جامع: إحنا أهل الكويت وندافع عنها باظافرنا، مؤكداً أنه ضد أي عنف وتصعيد بكل أشكاله.
وأضاف بن جامع: “العوازم اذا سقطوا في الانتخابات فانهم «حيّين» وسيعودون، وانا قلت لو كان حسن جوهر في دائرتي لأعطيته صوتي”.
وطالب بن جامع خلال مشاركته المهرجان الخطابي المنعقد بديوان الشحومي بمنطقة سلوى للتنديد بالإساءات التي تعرض لها، بإحترام سمو الأمير والبلد، متمنياً من أبناء قبيلته أن لا يمد أحد يديه على «السفيه» -على حد قوله-.
من جهته، أكد النائب أحمد مطيع أن بن جامع رمز من رموز الدولة، فيما قال النائب السابق والمحامي أحمد الشحومي إن “ابن جامع أمير غصباً عن اللي مايرضى”.
بدوره، رفض عضو مجلس السابق سعد زنيفر التعدي والمساس برمز قبيلة العوازم واصفاً بن جامع بأنه «أحد أبرز الشخصيات الوطنية» مستنكراً في الوقت ذاته أي محاوله لشق وحدة النسيج الكويتي الواحد، داعيا زنيفر الحكومة إلى تطبيق القانون على من يريد اشعال الفتنة بين مكونات الشعب الكويتي.
وكان مجموعات من شباب قبيلة العوازم قد اقتحموا قناة «سكوب» فجر اليوم بسبب ما وصف بأنه تهجم من النائب القلاف ومذيع البرنامج فايز بطي في لقاء مساء امس على أمير قبيلة العوازم «فلاح بن جامع» وفي هذه الاثناء انتشرت فيديوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاقتحام أبناء قبيلة العوازم لمقر قناة «سكوب».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.