ازرق الاسكواش يعسكر في مصر

يتوجه وفد منتخب الكويت للاسكواش غدا الى مصر لإقامة معسكر تدريبي لمدة 11 يوما استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين للعبة التي تقام في قطر في يوليو المقبل.

وقال رئيس الوفد المشارك أمين سر الاتحاد الكويتي للعبة فايز المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوفد يضم كلا من امين صندوق الاتحاد وليد الصميعي إداريا والكابتن ناصر زهران مديرا فنيا للفريق إضافة إلى سبعة لاعبين هم عيسى اشكناني وخالد جنيدل ويوسف غريب ويوسف نزار واحمد عبدالرحمن وعذبي خالد وعلي غلوم.

وأضاف المطيري ان هذا المعسكر الذي سيقام في مدينة الاسكندرية الساحلية سيكون فرصة كبيرة للاعبين الكويتيين لتطوير مستوياتهم الفنية من خلال اقامة العديد من المباريات الودية مع عدد من لاعبي المنتخب المصري المدعو كذلك الى المشاركة
في نفس البطولة.

ولفت إلى ان اختيار اتحاد اللعبة لمصر لإقامة هذا المعسكر يأتي لما يتميز به اللاعبون المصريون من مستوى فني كبير كما ان العديد منهم يتصدر التصنيف العالمي في هذه الفئة متمنيا ان يحقق المعسكر النتائج المرجوة منه المتمثلة في اعداد اللاعبين الكويتيين في أفضل صورة قبل انطلاق هذا الحدث العالمي الكبير.

وأوضح ان المنتخب الكويتي سيشارك بستة لاعبين في منافستي الفرق والفردي في هذه الملتقى العالمي والذي سينطلق في الدوحة في السابع من يوليو المقبل ويستمر حتى ال 18 منه.

وأكد ان الاتحاد الكويتي للعبة حريص على اشراك لاعبيه في مثل هذه البطولات الكبرى وذلك لاكتساب الخبرات من خلال الاحتكاك باللاعبين العالميين مشيرا إلى ان عددا من اللاعبين الكويتيين يتمتعون بمستوى فني كبير يؤهلهم لتقديم مستويات
متميزة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.