” فاست تلكو ” : مستعدين لنشر نتائج امتحانات الثانوية العامة بالتزامن مع موعد صدورها

 

أعلنت شركة فاست تلكو FASTtelco الحائزة على جائزة “بيز” العالمية لأدائها المتميز في العمل ولكونها أكثر الشركات الهاما للعام 2012، والفائزة بجائزة “التميز في ادارة الموارد البشرية” لأفضل إدارة لاستراتيجيات التغيير في 2012 لدول مجلس التعاون الخليجي انها ستنشر نتائج امتحانات الثانوية العامة بالتزامن مع موعد صدورها ولحظة اعلانها من قبل وزارة التربية.


وأوضحت فاست تلكو FASTtelco انها خصصت موقعا على شبكة الانترنت بعنوان (moe.fasttelco.net) حيث يمكن لجميع الطلاب زيارة الموقع لمعرفة نتائجهم المفصلة والتحقق منها من خلال ادخال رقم الجلوس في الامتحانات.
وقالت الشركة في بيان صحافي ان تخصيص موقع خاص لنشر نتائج الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي بالتعاون مع وزارة التربية يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتطلع اليها فاست تلكو FASTtelco تجاه المجتمع ومشاركة أبنائه فرحتهم في هذه المناسبة السعيدة، متمنية لجميع الطلاب والطالبات أن يحالفهم الحظ بالنجاح وتحقيق آمالهم.
واضافت فاست تلكو FASTtelco  ان الموقع المخصص لنشر النتائج يترجم القدرات الفنية العالية التي تتمتع بها الشركة ومواكبتها لأحدث ما توصلت إليه التكولوجيا في عالم المعلومات والانترنت، مشيرا إلى ان بإمكان جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور والمهتمين الدخول إلى الموقع (moe.fasttelco.net) لحظة إعلان وزارة التربية للنتائج وفحص نتائجهم.
وهنأت فاست تلكو FASTtelco الخريجين والخريجات بنجاحهم في الامتحانات، متمنية لهم دوام التقدم والنجاح وتحقيق طموحاتهم المستقبلية والمزيد من الانجازات والنجاحات في المرحلة القادمة.
وختمت الشركة  بتأكيد مواصلتها العمل على طرح كل ما هو جديد ومميز في ما يتعلق بخدمات الانترنت ونقل البيانات، مشيرة إلى ان هذه الخطوة تعكس الحرص الشديد لـ “فاست تلكو FASTtelco” على التفاعل مع كل ما يهم المجتمع بشرائحه كافة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.